إسعاد يونس تطلب الدعاء لصديقتها الفنانة سهير البابلي

إسعاد يونس تطلب الدعاء لصديقتها الفنانة سهير البابلي
سهير البابلي
سوزى عصام

حرصت الإعلامية إسعاد يونس علي الدعاء لصديقتها الفنانة سهير البابلي بعد تدهور حالتها الصحية.

ونشرت إسعاد صورة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة، «اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي سهير وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير».

طمأنت نيفين ابنة الفنانة سهير البابلي جمهور والدتها على حالتها الصحية، بعدما تعرضت لوعكة صحية أمس أدت إلى نقلها العناية المركزة إحدى المستشفيات الخاصة

خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن والدتها قطعت الكلام والأكل الآن وانخفض البروتين في جسمها، مشيرة إلى أن والدتها كانت تواظب على الذهاب للمستشفى كل فترة لعمل فحوصات طبية مستمرة.

وتابعت: "احنا فى المستشفى الآن ووالدتي ليست فى غيبوبة ولكن جسمها تعبان جدا وعضلة القلب توقفت وقومها الأطباء أكثر من مرة ودخلت فى مراحل صعبة قوي وتعرضت لضيق نفس ومياه على الرئة، وهي حاليا مش بتاكل وبتحصل على منومات وحالتها حرجة والأكل من الأنابيب وهي على جهاز تنفس صناعي.

وعن النجوم الذين يطمئنوا على حالتها، قالت: "يسرا وإسعاد يونس بيطمئنوا عليها ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي يتدخل وبعت ناس تشوفها وبيطمئن يوميا"، كاشفة عن أن والدتها زرعت فصين كبد خلال السنوات الأخيرة وهذا أثرعلى المناعة وتحصل على أدوية كثيرة ومؤخرا حدث لها تجلطات في المخ، مختتمة: "ماما كانت تتحرك في المنزل قبل التعرض لجلطة فى المخ وماما تعبت قوي ولكن في صمت.

إسعاد يونس تطلب الدعاء للفنانة سهير البابلي
إسعاد يونس تطلب الدعاء للفنانة سهير البابلي

ونشرت حلا شيحا منشورا عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام قالت فيه: «جميلة الجميلات قلبا وقالبا السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي، ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها، اذهب الباس رب الناس واشفها أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما».

سهير البابلي _ حلا شيحا
سهير البابلي _ حلا شيحا

أهم الأخبار