الجن يحمي سلمى أبو ضيف في الحلقة السادسة من المداح

الجن يحمي سلمى أبو ضيف في الحلقة السادسة من المداح
المداح

جن عاشق أصاب سلمى أبو ضيف في الحلقات الأولى من مسلسل المداح والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد وقناة mbc مصر، لتكشف لنا الحلقة السابعة في حوار دار بين أمينة (سلمى أبو ضيف) وشقيقها حمزة (أحمد كشك) أن الجن هو من يحمي أمينة، ويحمي الطفل الذي في بطنها، لتقوم أمينة برفع حمزة بقوة الجن الذي يسكنها ثم أغمى عليها بعد لحظات.

وانتهت الحلقة بأمينة وهي تتجمل أمام المرآة، لتخرج ليلًا دون أن يراها أحد وتذهب بنفسها إلى المغارة وتدخلها، لنكتشف لاحقًا أن الذي في انتظارها هو جمال (محمد مهران) فهل تشكّل الجن في صورته ليخدع أمينة؟

وتقوم سلمى أبو ضيف ضمن أحداث المسلسل بشخصية أمينة، وهي فتاة صعيدية تركها خطيبها فجأة، حتى اكتشف أهلها أنها حامل من جنٍ عاشق، لتحاول طرده من جسدها، ويُعرض مسلسل المداح: أسطورة العشق حصريًا على قناة mbc مصر وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أهم الأخبار