رئيس الإمارات ونائبه يشهدان جانباً من تكريم الفائزين بجائزة "نافس"

رئيس الإمارات ونائبه يشهدان جانباً من تكريم الفائزين بجائزة "نافس"
وكالات

حضر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة رئيس مجلس إدارة مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية.. جانباً من تكريم الفائزين بجائزة "نافس" في دورتها الأولى 2022 - 2023 التي نظمها مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية في مجمع قصر الوطن في أبوظبي.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. أن تمكين الكوادر الوطنية يأتي في مقدمة أولوياتنا التي تتضافر فيها جهود جميع المؤسسات والجهات الحكومية والشركاء من القطاع الخاص بما يضمن توفير بيئة عمل مستقرة للكفاءات والكوادر الإماراتية.

وأعرب عن ثقته بقدرة أبناء الوطن وإسهاماتهم في دفع العملية التنموية الى الأمام بما يعزز ريادة الدولة اقتصادياً وتنافسيتها في مختلف المجالات.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن ملف التوطين تحت متابعة منصور بن زايد آل نهيان.. مشيرا إلى أن مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية " نافس" أسهم خلال المرحلة الماضية في إطلاق حزمة متكاملة من البرامج والفرص المخصصة لتعزيز تواجد أبناء الإمارات في القطاع الخاص والاستفادة من الفرص التي يقدمها.

وأضاف: "لدينا مستهدفات وطنية طموحة للاستمرار في تطوير ملف التوطين بوصفه أساسياً لمسيرة الإمارات التنموية.. سياستنا تقوم على تعزيز الشراكة بين مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، والاستثمار في طاقات الشباب وصقل خبراتهم".

حضر حفل التكريم عدد من أصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين والشخصيات العامة ورجال الأعمال وجرى خلاله إعلان أسماء الفائزين بالجائزة وتكريمهم عن إنجازاتهم خلال العام 2022.

شمل التكريم الفائزين بفئتي الأفراد والشركات، إضافة إلى فئة التكريم الخاص للشركات التي حققت نتائج استثنائية في دعم ملف التوطين.

أهم الأخبار