جولة تفقدية لوزير القوى العاملة المصري لمبنى الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

جولة تفقدية لوزير القوى العاملة المصري لمبنى الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
وكالات

قام وزير القوى العاملة المصري حسن شحاتة، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية لمبنى الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وباشر مهام عمله مع فريق العمل الفني بالوزارة، من داخل المقر الجديد في الحي الحكومي، حيث تابع انتظام سير العمل، واستكمال إجراءات التسكين التدريجي للعاملين بالوزارة داخل "المقر ".

يأتي ذلك في إطار الاستعدادات الجارية نحو الانتقال بشكل كامل إلى العاصمة الإدارية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأشاد الوزير بالتجهيزات داخل المقر، وقال إنها تتمتع بأفضل التقنيات، وأحدث النظم التكنولوجية لمواكبة تطورات العصر، بما يساهم في تقديم الخدمات للمواطنين بشكل أفضل وعاجل.

واستمع الوزير في جولته داخل "المبني" لشرح تفصيلي من منال عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، رئيس اللجنة المختصة بمتابعة إجراءات الانتقال للعاصمة، كما تفقد مكاتب الموظفين، ورؤساء الإدارات المركزية، وقاعات الاجتماعات، ومدخل العاملين الذي يعمل بالكروت الذكية، والمربوط الكترونيا بإدارات الموارد البشرية و الحسابات.

وشهدت جولة الوزير في المبني مناقشات مع أعضاء اللجنة المختصة بمتابعة إجراءات الانتقال، للوقوف على أخر الموقف الحالي بشأن الاستعدادات الجارية للانتقال الكامل، ومدى جاهزية "الوزارة" لذلك، فضلا عن البدء في تحديد أماكن الموظفين، وتشغيل أجهزة الحاسب الآلي، موجهاً بأهمية الاستمرار في تدريب العاملين وتأهيلهم للانتهاء من عملية التحول الرقمي لكافة أعمال الوزارة والخدمات المقدمة الكترونياً للمواطنين.

جدير بالذكر أن مبنى الوزارة في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية يتكون من 7 طوابق تضم 271 مكتبا.

أهم الأخبار