“طيران الإمارات” و”يونايتد” الأمريكية تفعّلان اتفاقية الرمز المشترك

“طيران الإمارات” و”يونايتد” الأمريكية تفعّلان اتفاقية الرمز المشترك

بدأت شركة طيران الإمارات وشركة يونايتد في تفعيل شراكة الرمز المشترك بينهما، مما يتيح سهولة الوصول إلى عدد كبير من الوجهات في الولايات المتحدة.

وابتداءً من 30 مارس، سيتمكن عملاء طيران الإمارات المسافرون إلى “شيكاغو وهيوستن وسان فرانسيسكو” في أمريكا من متابعة سفرهم بسهولة من خلال شبكة واسعة تغطي أكثر من 150 مدينة في الولايات المتحدة، على الرحلات التي تديرها شركة يونايتد، وفقًا لـ بيان صحفي.

على النقيض من ذلك، فإن عملاء طيران الإمارات في الولايات المتحدة الذين يخططون لرحلات إلى دبي وعبرها لديهم عدد كبير من الخيارات ويمكنهم الاستفادة من خدمات يونايتد لمواصلة سفرهم بسهولة على رحلات طيران الإمارات إلى دبي عبر شيكاغو أو هيوستن أو سان فرانسيسكو، ومتابعة سفرهم عبر دبي. إلى عشرات المدن في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

تفتح شراكة الرمز المشترك مجموعة من الوجهات الشهيرة التي يمكن للمسافرين على طيران الإمارات الوصول إليها من خلال البوابات الثلاث، مثل أتلانتا وأوستن ودنفر ومينيابوليس وفينيكس، على سبيل المثال.

يمكن لركاب طيران الإمارات الذين يخططون لرحلات إلى وجهات مثل ديترويت السفر مباشرة من دبي إلى شيكاغو أو هيوستن، ومتابعة سفرهم ببساطة وسهولة مع يونايتد إلى وجهتهم النهائية.

تمتد المزايا أيضًا إلى الركاب المسافرين من الولايات المتحدة، حيث يمكنهم الوصول مع يونايتد من مدن مختلفة إلى أحد المحاور الثلاثة ومواصلة سفرهم على متن رحلات طيران الإمارات من وإلى دبي..

تدير طيران الإمارات حاليًا رحلات بين مركزها الرئيسي في دبي و 12 مدينة في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى خمس نقاط عبر كندا والمكسيك والبرازيل والأرجنتين..

تغطي شبكة طيران الإمارات في الأمريكتين 17 نقطة، بما في ذلك 12 مطارًا في الولايات المتحدة: بوسطن لوجان الدولي، نيويورك جون كينيدي، لوس أنجلوس، هيوستن جورج بوش الدولي، شيكاغو أوهير الدولي، واشنطن دي سي دولس إنترناشونال، سياتل تاكوما، نيوارك ليبرتي. دولي، أورلاندو، دالاس فورتوورث، سان فرانسيسكو وميامي.

تخدم طيران الإمارات تورنتو في كندا، ومكسيكو سيتي في المكسيك، وساو باولو وريو دي جانيرو في البرازيل، وبوينس آيرس في الأرجنتين..

أهم الأخبار