احتفالاً رمضان وبشهر المرأة العالمي..

كايرو فستيفال سيتي يشارك مؤسسة مصر الخير لسداد ديون الغارمات

كايرو فستيفال سيتي يشارك مؤسسة مصر الخير لسداد ديون الغارمات
نجلاء كمال

يواصل كايرو فستيفال سيتي مول تعاونه مع مؤسسة مصر الخير للعام الرابع على التوالي لدعم العشرات من الغارمات ولم شملهن مع أسرهن، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وبالتزامن مع الاحتفال بشهر المرأة العالمي.

ويعد هذا التعاون بمثابة فرصة لتغيير حياة غير القادرين، والمساهمة في إحداث تأثير إيجابي على المجتمع تحت مظلة مسئوليته المجتمعية "Festival Cares".

ويتماشى هذا التعاون مع اتجاه الدولة وقيادتها السياسية لفك كرب الكثير من الغارمات لإنقاذ الأسر التي تعاني الديون، وإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية الأمهات المثاليات قرار العفو الرئاسي عن بعض الغارمات ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل.

ويحتفل كايرو فستيفال سيتي مول بشهر رمضان المبارك من خلال حرصه على توطيد الروابط الأسرية القوية والتركيز بشكل خاص على تكريم المرأة إيمانا بالدور الأساسي الذي تلعبه الأمهات في بناء كيان الأسرة، وذلك في ظل التزام كايرو فستيفال سيتي مول بالمساهمة في لم شمل الاسرة خلال الاوقات والمناسبات الخاصة.

وأعربت هبة عبد الله، رئيس قطاع التسويق بكايرو فستيفال سيتي مول عن سعادتها باستمرار التعاون مع مؤسسة مصر الخير وقالت: "يسعدنا أن نتعاون مع مؤسسة مصر الخير للعام الرابع على التوالي، حيث نعمل معا على تقديم الدعم وتخفيف عبء الديون عن الغارمات وتمكين النساء في مجتمعنا. ويعد هذا التعاون مجرد مثال واحد على التزامنا وجهودنا المتعددة لأحداث تأثير إيجابي في المجتمع."

من جهتها، عبرت المهندسة أمل مبدي، المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير عن سعادتها بالتعاون كايرو فستيفال سيتي مول، خاصة وأن المؤسسة تعتبره شريكاً استراتيجياً لأنشطتها المتنوعة في مجال المسئولية المجتمعية التي تستهدف تنمية المجتمع المصري وتوفير حياة كريمة لكافة المصريين، خاصا فيما يخص أنشطة التكافل الاجتماعي، والاهتمام بسداد ديون الغارمات وفك كرب أسرهن خاصة مع حلول شهر رمضان المبارك."

وأوضحت أن مؤسسة مصر الخير تعمل على قضية الغارمين منذ ما يقرب من 12 عام وخلال تلك الفترة تم فك كرب أكثر من 72 ألف غارم وغارمة وتم تمكين العديد منهم اقتصاديا في محاولة لدعم الأسرة وعدم العودة مرة أخرى للغرم.

ويحتفل كايرو فستيفال سيتي مول بنجاح برامج المسئولية المجتمعية التي يجسدها تعاونه الطويل مع مختلف المنظمات الخيرية المصرية للوصول إلى كافة المجتمعات في جميع أنحاء مصر. ويسعى باستمرار إلى إنشاء شراكات هادفة تحدث تأثيرًا إيجابيًا في المجتمع. وخلال 4 سنوات استطاع سداد ديون أكثر من 130 غارمة، بجانب نشاطه التنموي في دعم الصحة والتعليم والأسر الأكثر احتياجاً في كافة أنحاء الجمهورية.

أهم الأخبار