مبابي يقترب من الانضمام إلى ريال مدريد

مبابي يقترب من الانضمام إلى ريال مدريد
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ( الإنترنت)
ماجد عبد الرحيم

حسم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان قراره بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الاسباني، حيث كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة محادثات جرت مؤخرا بينمبابي والنادي الملكى

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، تحدث مبابي إلى مسؤولي ريال مدريد وأبلغهم أنه سيكون لاعبًا في صفوف ميرينغ في موسم 2024-2025 على أبعد تقدير.

وأضافت الصحيفة أن مبابي أوضح لريال مدريد أن العقد الذي يربطه بسانت جيرمان يستمر حتى عام 2025 في حال الفوز بدوري أبطال أوروبا فقط، وينتهي في عام 2024 عندما لا يتم الوفاء بهذا الشرط.

وأكدت "آس"، بحسب مصادر مقربة من مبابي، أن الدولي الفرنسي يؤكد عدم وجود من يمنعه من الانتقال إلى ريال مدريد عام 2024.

وتابعت الصحيفة، أن مبابي يعتقد بالفعل أنه خدم بلاده فرنسا، حيث طلب منه إيمانويل ماكرون، رئيس الدولة، البقاء في باريس سان جيرمان، لكن حان الوقت للتفكير في مستقبله بشكل صحيح.

من ناحية أخرى، أوضحت الصحيفة موقف ريال مدريد، الذي قرر عدم اتخاذ أي خطوة خاطئة في صفقة مبابي، وأن على الدولي الفرنسي أن يمهد طريقه لقلعة سانتياغو برنابيو بنفسه.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن ريال مدريد لن يتفاوض مع باريس سان جيرمان لضم مبابي، وإذا أراد اللاعب الانضمام إلى الفريق الملكي فسيكون مجانيًا عندما يكون لاعبًا حرًا في نهاية عقده.

أغلق مبابي الباب أمام ريال مدريد العام الماضي، بعد أن أراد الميرينج بشدة التعاقد معه، لكن الدولي الفرنسي فضل تجديد عقده مع سان جيرمان بعد ضغوط كثيرة عليه أبرزها إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا..

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار