ميكيل أرتيتا يفوز بجائزة مدرب شهر مارس في الدوري الإنجليزي

ميكيل أرتيتا يفوز بجائزة مدرب شهر مارس في الدوري الإنجليزي
ميكيل آرتيتا مدرب فريق أرسنال
ماجد عبد الرحيم

فاز ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال، بجائزة مدرب شهر مارس في الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الرابعة هذا الموسم، بعد قيادة الجانرز للفوز بجميع المباريات خلال الشهر الجاري.

وقاد أرتيتا فريق أرسنال للفوز في كل المباريات الأربعة التي لعبها هذا الشهر، ليواصل أرسنال التربع على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل فريقه 14 هدفاً في أربع مباريات بفوزه على إيفرتون وبورنموث وفولهام وكريستال بالاس.

فاز أرتيتا بالجائزة للمرة الرابعة هذا الموسم، متخلفًا بفارق واحد فقط عن الرقم القياسي المسجل باسم يورجن كلوب وهو خمسة في موسم واحد، والذي تم تسجيله في 2019/20.

وتفوق أرتيتا على زملائه المرشحين روبرتو دي زيربي مدرب برايتون وأوناي إيمري مدرب أستون فيلا وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بعد أن تم الجمع بين أصوات الجمهور وأصوات لجنة من الخبراء.

كان بوكايو ساكا نجم فريق أرسنال قد بجائزة لاعب شهر مارس في الدوري الإنجليزي رسميا لأول مرة في مسيرته بعدما سجل ثلاثة أهداف وصنع اثنين آخرين في أربع مباريات.

وتفوق اللاعب الإنجليزي في سباق الفوز بالجائزة على كل من محمد صلاح نجم ليفربول، وأليكساندر إيزاك مهاجم نيوكاسل وأليكسيس ماك أليستر لاعب برايتون وتايرون مينجز مدافع أستون فيلا، ولياندرو تروسارد لاعب أرسنال.

ويحتل أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بـ61 نقطة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار