الفنانة مايان السيد تتبرع بأغلى فساتينها لحملة خيرية

الفنانة مايان السيد تتبرع بأغلى فساتينها لحملة خيرية
مايان السيد

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد، "بحملة بخيرك - يقدروا"، التي ينظمها بنك الشفاء المصري، بعرض الفستان الذي ارتدته في أول حفلة لتوزيع الجوائز، شاركت بها عبر مسيرتها الفنية، وهو الفستان الذي لطالما شكل لها ذكرى عزيزة على قلبها، ولم تكن لتفرط به إطلاقًا سوى لخير يستحق منها ذلك.

وظهرت مايان، في فيديو، وهي تمسك بفستانها، وقالت في كلمة وجهتها للآخرين تشجيعًا لهم على التبرع بما يستطيعون: "أنا عارفة إن إحنا مفروض نتصدق بأكتر حاجة بنحبها وأنا أكتر حاجة بحبها اللبس، والفستان ده عزيز عليا جدًا لإني لبسته في أول حفلة توزيع جوايز فأنا هشارك بالفستان ده في المزاد الخيري مع بنك الشفاء المصري، وأعلى سعر هييجي للفستان ده هيساهم في علاج ملايين المرضى في كل محافظات مصر، لإن بخيرك يقدروا".

لا يعد هذا التصرف هو الأول لبطلة دراما رمضان الكوميدية "1000 حمد الله على السلامة"، إذ سبق لها أن دعمت الأطفال المرضى من خلال زيارتها لمستشفى 57357، العام الماضي، وحثت الآخرين على التبرع للمستشفى، للوقوف بجانب الأطفال ورفع معنوياتهم، وتقديم الدعم النفسي لهم.

على الصعيد الفني، تشارك مايان في دراما رمضان هذا العام بجانب النجمة الكبيرة يسرا، من خلال ظهورها ببطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" مع كل من شيماء سيف ومحمد ثروت وبيومي فؤاد ومحمود الليثي.

ومن المنتظر أن تظهر النجمة الشابة أيضًا في مسلسل "جت سليمة"، الذي من المزمع عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وهو من بطولة دنيا سمير غانم.

وسبق ذلك ظهور مايان في الفيلم السينمائي "هاشتاج جوزني"، بجانب الممثل الشاب أمير المصري، وهو الذي عرض مؤخرًا في دور السينما المصرية.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار