أسعار الدولار اليوم في سوريا.. اليوم الجمعة 31 مارس

أسعار الدولار اليوم في سوريا.. اليوم الجمعة 31 مارس
وكالات

شهدت أسعار الدولار في سوريا تراجعا مقابل صعود الليرة السورية بشكل طفيف خلال تعاملات اليوم الجمعة 31 مارس في أول يوم بعد تغيير حقائب اقتصادية

سقوط الدولار في الأسواق العالمية

وسقط الدولار في الأسواق العالمية حيث تراجع مؤشر الدولار أكثر من 0.40 بالمئة ليصل إلى 101.808 نقطة وتفاعلت الأسواق المالية بعد تصريحات من مسؤولي الفيدرالي الأمريكي أكدوا خلالها استمرا ر الاتجاه لرفع سعر الفائدة في مواجهة التضخم المرتفع.

وقال توماس باركين عضو الفيدرالي الأمريكي أنه أيد قرار رفع سعر الفائدة بواقع 25 نقطة أساس نتيجة لأن الضغوط التضخمية تفوق مخاطر النظام المصرفي، قائلا/: لا يجب استدعاء كارثة ليمان برازرز مع كل سقوط مصرفي، مؤكداً أنه من المبكر تحديد حجم الآثار عن الضغوط نتيجة انهيار بنك سيليكون فالي.

وتوقع باركين رفع سعر الفائدة مرة آخري خلال العام الجاري 2023، مبرراً ذلك بأن معركة التضخم ستأخذ وقتا طويلاً، والسبيل الوحيد هو رفع الفائدة

وقال كولينز أنه من الصعب أن ينخفض التضخم دون أن يرتفع معدل البطالة، إلا أنه ليس من الضروري الوقوع في ركود من أجل تحقق هذا الهدف.

100 دولار تساوي كم ليرة سورية اليوم؟

بحساب السعر وفقًا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي 747 ألف ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء

وتراجع سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء مسجلا 8156 ليرة للشراء و 8243 ليرة للبيع مقابل 8160 ليرة للشراء و 8246 ليرة للبيع أمس.

أهم الأخبار