مواجهة شرسة بين ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ماجد عبد الرحيم

في واحدة من المباريات المرتقبة اليوم عند عشاق كرة القدم، هي تلك المواجهة التي تجمع فريقا مان سيتي وليفربول ضمن منافسات الجولة 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يحل مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 67 هدفاً وتلقي 25.

بينما يتواجد ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 47 هدفاً وتلقي 29، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

ويسعى الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول في تسجيل هدف أو أكثر ليواصل سجله الحافل ضد السيتي في مباريات الفريقين بعدما توقف رصيده عند 10 أهداف كثاني أكثر الأندية تلقيا من الفرعون بعد اليونايتد.

فيما يعانى اللاعب النرويجي هالاند نجم السيتي من إصابة في الفخذ في لقاء السيتي أمام بيرنلي في كأس الاتحاد قبل 10 أيام، التي سجل فيها هاتريك، وكان في الأيام الماضية في برشلونة للخضوع لفحوصات لمعرفة حجم الإصابة وسجل المهاجم 42 هدفا في 37 مباراة هذا الموسم، الذي يعد الأفضل في مسيرته.

وبعد فترة من تراجع النتائج استعاد مانشستر سيتي اتزانه مؤخرا وحقق الفوز في آخر 6 مباريات من بينها 2 في كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب بريستول سيتي 3 /0 وبيرنلي 6 /0 ليحجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة.

كما اكتسح لايبزيج الألماني 7/0 في مباراة شهدت تألق القناص النرويجي إيرلينج هالاند بشكل لافت عبر تسجيله 5 أهداف (ميجا هاتريك) قاد بها فريقه للعبور إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار