لماذا فرضت السلطات الإيطالية غرامات على شركات الاتصالات؟

لماذا فرضت السلطات الإيطالية غرامات على شركات الاتصالات؟
وكالات

أعلنت هيئة مكافحة الاحتكار في إيطاليا، عن فرض غرامة على شركات الاتصالات أكثر من مليون يورو لارتكابها سلوك غير قانوني في إدارة أهداف العقد لمستخدمي الهواتف الأرضية والمحمولة وفرض رسوم على مستخدميها بعد الانسحاب.

أوضحت صحيفة Kivianza الإيطالية إلى أن إيطاليا ستدفع لشركة Vodafone 400000 يورو وشركات اتصالات أخرى بغرامات أقل، بما في ذلك شركات مثل Wind Tree مع غرامة قدرها 300000 يورو وشركة Telecom تصل إلى 200000 يورو وأخيراً Fast Web مع غرامة قدرها 100000 يورو. اليورو

قالت هيئة مكافحة الاحتكار في إيطاليا بأن هناك مخالفات “حدثت في إدارة إجراءات إنهاء المستخدم الداخلية والتي - على الأقل منذ عام 2020 - أدت إلى حالات فواتير ما بعد الإنهاء، أي بعد إنهاء اشتراكات الخدمة. لقد أدى إلى مضاعفة الفواتير للمستخدمين غير المربحين “.

وبالمثل، فإن “استمرار الفوترة غير القانونية - بعد طلب إلغاء الخدمة - يُعزى إلى حالات شاذة وعيوب فنية بين أنظمة الكمبيوتر لإدارة العمليات الداخلية لكل شركة، والتي، وإن بدرجات متفاوتة، آليات رقابة فعالة وفي الوقت المناسب. لم يتم اعتمادها “. تدخل.”

وقد تم تحذير شركات الهاتف الأربع من استمرار الممارسات غير العادلة ويجب إخطار الوكالة خلال 90 يومًا من المبادرات المعتمدة في هذا الصدد.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون ش

أهم الأخبار