هل ارتدت الفنانة ياسمين صبري النقاب؟

هل ارتدت الفنانة ياسمين صبري النقاب؟
ناهد علي

هل ارتدت الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري النقاب، خاصة بعدما تداول مغردون على وسائل التواصل الاجتماعي صورا لها بالنقاب وعباءة سوداء فضفاضة.

لكن حقيقة الصور أن الفنانة كانت في زيارة لحي الحسين للاستمتاع بالأجواء الرمضانية هناك وقد قامت صبري بتوثيق هذه اللحظات الجميلة بنشر صورها على انستغرام، ما أدى إلى تفاعل الجمهور على الصور والفيديوهات التي نشرتها

وظهرت ياسمين في الصور وهي ترتدي النقاب، مع عباءة سوداء فضفاضة، وحرصت على الاستمتاع بالأجواء الرمضانية في منطقة الحسين التي تشتهر بالاحتفاء بليالي الشهر الفضيل، عبر طقوس فلكلورية عدة منها رقصة التنورة الشهيرة. وعلقت الفنانة المصرية على ما شاهدته بالقول: "إيه الجمال ده.. إيه الحلاوة دي.. الله يا الحسين.. الله يا مصر".

وكانت ياسمين قد انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلم "أبو نسب"، الذي سيعرض خلال موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، والذي تقوم ببطولته إلى جانب الفنانين: محمد إمام وماجد الكدواني. وسيكون الفيلم هو التعاون الثالث الذي يجمعها سينمائياً مع محمد إمام، بعد فيلمَيْ: "جحيم في الهند" عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وسيخرج الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رامي إمام.

يذكر أن آخر ظهور فني لياسمين صبري، في مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني عام 2020، والمسلسل معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة "سينرجي"، وبطولة: أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وعمر الشناوي.

وكان مقرراً أن تشارك ياسمين في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق، إلا أن مشروع المسلسل لم يكتمل وتم تأجيل تصويره إلى ما بعد انتهاء شهر رمضان

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار