أسماء جلال بإطلالة شتوية وزوجين حمام على انستجرام

أسماء جلال بإطلالة شتوية وزوجين حمام على انستجرام
أسماء جلال

نشرت الفنانة المتألقة أسماء جلال صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وظهرت فيها برفقة زوجين من الحمام

كما ظهرت اسماء جلال بإطلالة جذابة ولوك شتوي حيت اختارت جاكت جلد بالون البني وكاب بالون البيج وتسريحه شعرها المنسدلة علي اكتفها وعلقت هلي الصوره:" صنع اصدقاء جدد".

في تصريحات سابقة قالت أسماء إنها تشعر بالتأثر بشكل كبير، بسبب الأعمال الفنية التي تشارك فيها، والمبنية على تغيرات الحالة النفسية للشخصية، كما كانت شخصية سلمى في مسلسل «الهرشة السابعة»، التي مرت بالعديد من المواقف الحياتية خلقت منها شخصًا يحتاج الذهاب إلى طبيب نفسى.. .أحيانًا قراراتها الحياتية تكون مبنية على المواقف التي تمر بها في الدراما، وخاصةً بعد تجربة مسلسل «الهرشة السابعة»، الذي شاركت فيه مؤخرًا، تغيرت نظرتها مرة أخرى، للعلاقات العاطفية بعد المسلسل.

وأضافت أسماء جلال: «فى لحظة عندما يقول المخرج (كات) أكون في حالة من الاندماج في المشاعر غير المرتبة، وأقضى بعض الوقت كى أخرج من الموقف، لأنى أتخيل نفسى في الموقف كى أستطيع الإحساس والتعبير أمام الكاميرا، ونعم يؤثر علىّ، بل وأحيانًا يؤثر على قراراتى الحياتية، وهو مقلق بعض الشىء

أوشك مسلسل الهرشة السابعة، على الانتهاء وباق من الوقت حلقتين بعدما بدأ عرضه في موسم رمضان الحالي ومكونمن ١٥ حلقة.

ويعرض مسلسل الهرشة السابعة الحلقة على شاشة mbc مصر في تمام الساعة ١٠ مساء، ويعاد في الثالثة عصرا.

كما يذاع عبر شاشة mbc مصر ٢، في تمام الثالثة فجرا ويعاد ٨ مساء، ويطرح عبر منصة شاهد يوميا.

مسلسل الهرشة السابعة من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، حنانسليمان، أحمد كمال، وإخراج كريم الشناوي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار