هدى المفتى: "الصندوق" يجمع كل عناصر النجاح

هدى المفتى: "الصندوق" يجمع كل عناصر النجاح
هدى المفتى
نهاد مقلد

أعربت الفنانة المصرية الشابة هدى المفتى عن سعادتها بردود الفعل الايجابية حول مسلسل «الصندوق»، الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من رمضان، وقال إن العمل تجمعت فيه كل عوامل النجاح بداية من فريق العمل إلى أحداثه المثيرة والمشوقة.

وقالت المفتي، فى تصريح اليوم الإثنين إنها انجذبت للمسلسل بمجرد قراءة السيناريو، بسبب أحداثه المثيرة والمعالجة الدرامية، لافتة إلى أنها تعتز بشخصية نور التي تجسدها في المسلسل كثيرا، باعتبارها من العلامات المهمة في مسيرتها الفنية، وتجربة تمثل خطوة مهمة لأنها من الأدوار المؤثرة التي تتمنى أن تبقى لدى الجمهور.

وأشارت إلى أنها راضية جدا عن العمل، وحققت حلقاته حتى الآن ردود فعل رائعة سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الشارع، متوقعة أن تصل فكرة المسلسل للجمهور بسبب قصته الرائعة والممتعة للغاية.

تدور أحداث الصندوق في إطار الإثارة والتشويق، حول «صندوق» يرسل إلى ريم تزامناً بالاحتفال بعيد ميلادها مع وصول هدية غامضة لها، عبارة عن صندوق غامض به محتويات غريبة وغير معروفة، كما يتضمن رسائل تطلب منها إنقاذ شخص قبل قتله، وتتصاعد الأحداث بصورة كبيرة، حيث يدفع الفضول أصدقاء ريم يوسف وياسين، للبحث في محتويات الصندوق ومحاولة معرفة حقيقته والكشف عن الرسائل الغامضة الموجودة به.

يضم مسلسل «الصندوق» عددًا من النجوم إلى جانب فنانين شباب، من بينهم: «هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، ريهام عبد الغفور، محمد التاجي، تارا عماد، أحمد خالد صالح، ناهد رشدي، حمزة العيلي»، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار