«ابن الحاج أحمد» الأعلى إيرادات بين أفلام عيد الفطر في أول أيامه و«هارفي» في اليوم الثاني

«ابن الحاج أحمد» الأعلى إيرادات بين أفلام عيد الفطر في أول أيامه و«هارفي» في اليوم الثاني

استطاع فيلم ابن الحاج أحمد اقتناص لقب الأعلى إيرادات في أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث بدأ مارثون أفلام موسم عيد الفطر في السينمات أمس، و تنافس عدد من الأفلام للحصول على لقب الأعلى إيرادات في أول أيام العيد، وكان اللقب من نصيب فيلم " ابن الحاج أحمد" قبل أن يخطف منه اللقب فيلم " هارلي" محققاً أعلى إيرادات في ثاني أيام العيد.

عن الأسباب التي جعلت الجماهير تحرص على مشاهدة فيلم "ابن الحاج أحمد" يأتي التقرير التالي:

فيلم ابن الحاج أحمد هو أول بطولة منفردة لشيكو بعد ما قدم أعمالا ناجحة كثيرة مع أحمد فهمي وهشام ماجد كان آخرها فيلم الحرب العالمية التالتة، بالإضافة إلى أعماله مع هشام ماجد مثل أفلام حملة فريزر وقلب أمه ومسلسل اللعبة في 3 مواسم وفي إنتظار الموسم الرابع.

الفنانة رحمة أحمد قدمت مجموعة أعمال مسرحية أهمها مشاركتها في أعمال أمين وشركاه مع النجم أحمد أمين التى عرضت على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا قبل ما تنضم لمسلسل الكبير أوي في الموسم السادس وبعده الموسم السابع وتحقق نجاحا كبيرا بشخصية مربوحة زوجة الكبير، وفيلم ابن الحاج أحمد هو أول أعمالها السينمائية.

فيلم ابن الحاج أحمد بيضم عددا كبيرا من النجوم بالإضافة لبطل الفيلم النجم شيكو، يضم أيضا النجوم سيد رجب وصبري فواز ومحمد لطفي وعايدة رياض، ومن النجوم الشباب رحمة أحمد ومصطفى غريب الذي اشتهر بدور العترة في مسلسل الكبير في الموسمين السادس والسابع.

الفيلم يقدم جرعة كوميدية متنوعة تمتزج فيها الكوميديا بالتشويق ويحكي عن شلتة أو أحمد ابن الحاج أحمد صبي البقال الذي يقع في مواقف صعبة وكوميدية كثيرة ويتورط مع عصابة كبيرة يتزعمها النجم محمد لطفي، وبالإضافة للكوميديا في مطاردات ومواجهات مشوقة وكوميدية طول أحداث الفيلم.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار