فيلم هارلي يتصدر شباك التذاكر بمصر.. 57 مليون جنيه حصيلة إيرادات أفلام العيد

فيلم هارلي يتصدر شباك التذاكر بمصر.. 57 مليون جنيه حصيلة إيرادات أفلام العيد

حققت السينما المصرية خلال إجازة العيد من ليلة العيد وحتي ليلة أمس 57 مليونًا و633 ألف جنيه، وهي إيرادات جيدة ومتوقع أن ترتفع خلال أجازة نهاية الأسبوع.

شهد موسم أفلام عيد الفطر تنوعًا كبيرًا في الأفلام المشاركة في الموسم، منها الأكشن والرعب والاجتماعي والكوميدي والفانتازيا.

ومنذ طرح معظم الأعمال في ليلة العيد، وهناك منافسة قوية علي الإيرادات وتصدر القائمة اليومية لشباك التذاكر.

وينافس في الموسم 7 أفلام هي "هارلي" لمحمد رمضان، "يوم 13" لأحمد داوود، "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو، "بعد الشر" علي ربيع، "رمسيس باريس" هيفاء وهبي، "مغامرات كوكو" لبيومي فؤاد، "ساعة استجابة" بطولة جماعية.

وكان لفيلم "هارلي" نصيب الأسد من إجمالي الإيرادات، حيث وصلت إيراداته إلي 24 مليون و 956 ألف جنيه، ليستمر الفنان محمد رمضان في تحقيق نجاح ملحوظ منذ موسم رمضان حيث حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسله "جعفر العمدة".

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي"، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، وتقوده الظروف إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

ينافس "هارلي" في موسم عيد الفطر المبارك، ويشاركه في البطولة، النجمة مي عمر والنجم محمود حميدة، والفيلم من إخراج محمد سمير، ومن إنتاج شركة رويال صن سامر المحضر.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار