لوكا مودريتش يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

لوكا مودريتش يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
لوكا مودريتش

رفض الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد العرض السعودي الذي تلقاه مؤخرا للانضمام إلى نادي النصر الذي يضم بين صفوفه البرتغالي كريستيانو، بعدما تلقى عرضاً بقيمة 50 مليون يورو، كراتب على مدار عامين.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها اليوم الخميس، أن مودريتش ينوي البقاء لموسم إضافي في ريال مدريد ورفض العرض السعودي.

وقرر الدولي الكرواتي بعد اجتماع مع فلورنتينو بيريز رئيس الميرينغي، البقاء في سانتياغو بيرنابيو حيث عبر للأخير عن رغبته الاستمرار مع الفريق.

وشارك مودريتش في 44 مباراة مع ريال مدريد على مدار الموسم الحالي ساهم خلالها في تسجيل 12 هدفاً.

وكانت صحيفة "عكاظ" السعودية قد كشفت في شهر يناير الماضي أن نادي النصر الذي يضم بين صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو زميل اللاعب الكرواتي السابق في الميرينغي، قدم عرضاً لمدة موسمين للتعاقد معه.

ولا يزال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، يعتمد على مودريتش في المباريات الكبرى رغم إراحته في أوقات كثيرة بسبب الإجهاد عقب مشاركته في كأس العالم 2022 في قطر.

وشهد العام الماضي تقليص مشاركات مودريتش مع ريال مدريد في ظل الاعتماد على الثنائي الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا.

وكان الألماني توني كروس شريك مودريتش في خط وسط الميرينغي قد جدد عقده مع الفريق في وقت سابق لمدة موسم هو الآخر حتى 2024.

يذكر أن مودريتش قد انتقل إلى ريال مدريد قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صيف 2012 إبان تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق ليتوج معه بكم كبير من البطولات أبرزها 5 نسخ لدوري أبطال أوروبا.

أهم الأخبار