التفاصيل الكاملة لأزمة جمهور إليسا وشركة روتانا

التفاصيل الكاملة لأزمة جمهور إليسا وشركة روتانا

شهدت الساعات الماضية توترات بين إليسا وشركة روتانا فيما يتعلق بعدم التزام إليسا ببنود في العقد هذا الأمر الذي حال دون الاستمرار في التعاون بين الطرفين، حيث كان يتم التجهيز للإحتفال بالألبوم الجديد في دبي ومن ثم تم نقل الحدث إلى السعودية حتى تم إلغاء كل شيء، وفقا لما ذكره موقع برنامج ET بالعربي.

بهاشتاج "كلنا إليسا"، اكتسبت الفنانة اللبنانية إليسا حملة دعم واسعة من قبل جمهورها ومحبيها بعد أن قامت شركة روتانا بحذف الإعلانات الخاصة بألبومها الجديد خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أنباء عن وجود خلافات بينهما.

وخلال الساعات الماضية، ومع قرب الإستعداد والتجهيز لإطلاق ألبوم إليسا الجديد، حدث ما هو غير متوقع، بعد أن قامت شركة روتانا بإيقاف الحملة التسويقية الضخمة التي كانت قد بدأتها للعمل، وحذفت جميع الاعلانات الخاصة بأول أغاني الألبوم "بتمايل على الـBeat” وأيضاً إلغاء مرحلة العد التنازلي المتعلقة بالألبوم.

وتخذ جمهور الفنانة اللبنانية من Twitter، منصة للتعبير عن آرائهم ووقفوا في صف نجمتهم المفضلة مطالبين شركة روتانا بعودة الحملة التسويقية لألبوم إليسا الجديد.

وفي وسط تلك الحملة ردت إليسا على أنباء وجود خلافات بينها وبين شركة روتانا وقالت "كل الكلام اللي بينحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر مش صحيح والحقيقة أبسط من كل الروايات، وتوقعو تصدر الأغنية ومن بعدها الألبوم بأي وقت وبتتأكدو ساعتها إنو ما في شي صحيح من كل اللي انقال"

ومن جانبه أعاد حساب "روتانا " على Twitter، الحملة الترويجية للأغنية، ولم تكشف "روتانا" أو إليسا عن سبب حذف الإعلان السابق.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار