الفنانة لورا أندرسون تنتقد تصرفات طليقها غاري لوسي.. .وتستعرض حملها

الفنانة لورا أندرسون تنتقد تصرفات طليقها غاري لوسي.. .وتستعرض حملها
ناهد علي

قالت الفنانة لورا أندرسون نجمة "جزيرة الحب" أنها ليست على علاقة جيدة مع طليقها الفنان غاري لوسي، حيث أخبرت لورا المعجبين مؤخرًا أنها وغاري «ليسا بالتأكيد» على علاقة جيدة بعد انفصالهما.

وتنتظر النجمة الاسكتلندية طفلها الأول من زوجها السابق، لكنها مؤخرا بدت وكأنها غاضبة من طليقها حيث انتقلت لورا، 34 عامًا، إلى وسائل التواصل الاجتماعي ونشرت اقتباسًا غامضًا لمتابعيها على انستغرام نصه: "المرأة تصبح انعكاسًا لكيفية معاملتك لها".. "إذا كنت لا تحب الطريقة التي تتصرف بها، انظر إلى الطريقة التي تعاملها بها"

كما يبدو أن غاري، 41 عامًا، قد أشار بشكل غامض إلى تدهور علاقته الرومانسية مع لورا أيضًا، بعد مشاركة محتوى لكلبه على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشر مقطعًا لكلبه الرائع، Diego، وهو يلعب بدمية خرقة أعلن فيها مازحا أنها «صديقة» للحيوان الأليف.

في مقطع متابعة، شارك غاري لقطات لدييغو وهو يلعق الدمية مع التعليق "العلاقات صعبة" مع خلفية لمقطع أغنية بيونسيه Sweet Dreams حيث تقول كلمات الأغنية «يمكن أن تكون حلمًا جميلًا أو كابوسًا جميلًا».

لم تكن الأمور سهلة بين الزوجين في مرحلة انفصالهما حيث تعرض غاري لانتقادات شديدة بعد أن بدا وكأنه يكشف عن جنس الطفل دون إبلاغ لورا.

حيث فاجأ الممثل، المعجبين عندما أعلن أن الزوجين السابقين يتوقعان فتاة بينما ظلت لورا صامتة.

وقال مصدر لصحيفة ذا صن: "أعلن غاري أخبار النوع الاجتماعي دون الحصول على موافقة لورا."إنها مستاءة حقًا من هذا".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار