بيراميدز يستعد لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلى

بيراميدز يستعد لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلى
بيراميدز
ماجد عبد الرحيم

يستعد فريق كرة القدم بنادي بيراميدز لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلى يوم الجمعة المقبل 5 مايو، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في حال أكمل فريق الزمالك طريقه في قرار الانسحاب.. ويحمل الزمالك لقب الدوري المصري عن الموسم الماضي بينما حل بيراميدز في المركز الثاني، فيما توج الأهلي بلقب كأس مصر.

وكشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف الجبلاية من اعتذار الزمالك عن عدم خوض كأس السوبر وقال "الاتحاد ينتظر خطابا رسميا من الزمالك للاعتذار عن عدم خوض اللقاء" وأضاف: "اتحاد الكرة تواصل مع بيراميدز، ورحب الأخير بخوض السوبر، وأوضح الكومي أن المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة كان يريد إيقاف كهربا أكثر من 12 مباراة، لكن أعضاء اللجنة أقنعوه بالاكتفاء بالعقوبة المعلنة.

وواصل: "أرى أن العقوبة مبالغ فيها، لكن أعضاء اتحاد الكرة لا دخل لهم بالعقوبات الخاصة بلجنة الانضباط واستبعد الكومي في ختام تصريحاته، إلغاء مباراة السوبر المصري، مؤكدا خوض اللقاء في موعده

وقرر مسؤولو نادي الزمالك الاعتذار رسميًّا عن عدم خوض لقاء السوبر المصري أمام الأهلي وأعلن مرتضى منصور في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على يوتيوب الاعتذار عن عدم خوض لقاء السوبر إلا في حالة إيقاف كهربا.

كهربا

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار