تعرف على أبرز مباريات اليوم على ملاعب الكويت والملاعب العالمية

تعرف على أبرز مباريات اليوم على ملاعب الكويت والملاعب العالمية

يشهد اليوم الأربعاء انطلاق الدور نصف النهائي في مسابقة كأس أمير الكويت، بمواجهتين من العيار الثقيل يتجدد فيهما اللقاء بين الرباعي المتصدر لجدول ترتيب دوري زين الممتاز.

ويواجه العربي كاظمة أولا على ملعب السالمية استاد ثامر في الـ 5:35 مساء، حيث سيطر التكافؤ على مواجهات الفريقين هذا الموسم بالفوز مرة لكل فريق وسيطر التعادل على اللقاء الثالث.

يذكر أن الفريقان سيتواجهان لمرة خامسة هذا الموسم في لقاء مجدول بتاريخ 13 مايو ضمن منافسات مجموعة البطولة للدوري الممتاز.

وسيقام اللقاء الثاني من نصف النهائي على استاد جابر الدولي في الـ 8:45 مساء وسيجمع بين ناديي الكويت والقادسية في موقعة لا تقبل القسمة على اثنين هذه المرة.

والتقى الفريقان 3 مرات هذا الموسم في دوري زين الممتاز وسيطر التعادل الايجابي 1-1 على جميع المواجهات.

كما أن النهائي سيقام بين الفائز من المواجهتين ومن المقرر إقامته بتاريخ 9 مايو الجاري.

كذلك ستشهد مواجهتي نصف النهائي اعتزال اللاعبين الدوليين السابقين فهد الانصاري وحسين الموسوي.

مواجهة قوية تلك التي ستجمع بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد مساء الأربعاء ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة رقم 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب الاتحاد.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم وهو على صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج "قبل مباراة أرسنال وتشيلسي والتي تُلعب مساء اليوم" برصيد 76 نقطة من 32 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن المدفعجية ومباراة أقل، وهو ما يعني اتساع فارق النقاط لـ4 نقاط على الصدارة في حالة أداء السيتيزنز لمباراتيهما المؤجلتين.

فيما يتواجد وست هام يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة من 32 لقاء خاضها الفريق حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والذي يسعى لتحقيق الفوز من أجل التقدم خطوة نحو الأمام والوصول للمركز الرابع عشر.

وانتهت مباراة الدور الأول من البطولة والتي جاءت ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من البريميرليج بفوز مانشستر سيتي بهدفين نظيفين سجلهما النرويجي إرلينج هالاند في الدقيقتين 36 من ركلة جزاء و65.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار