أرقام خيالية صنعت إطلالة كيم كارداشيان في Met Gala.. كم تكلف فستانها؟

أرقام خيالية صنعت إطلالة كيم كارداشيان في Met Gala.. كم تكلف فستانها؟

تألقت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها في حفل Met Gala الذي أقيم أول أمس تكريما للمصمم الراحل كارل لاجرفيلد.

ونظرا لعشق المصمم الراحل للؤلؤ، حرصت كيم كارداشيان على الظهور بإطلالة تليق بالحدث، حيث ظهرت مرتدية فستان مرصع باللؤلؤ والكريستال من تصميم سكيابارلي، مع كورسيه باللون البيج.

ويحتوي التصميم على 50 ألف حبة لؤلؤة طبيعية و16 ألف كريستاله، مزود بقلادة وأقراط من اللؤلؤ وخاتم مصنوع من الكريستال.

وفي تصريحاتها لمجلة VOGUE على هامش الحفل قالت كيم كارداشيان عن إطلالتها "فكرت ما الذي يجسد كارل أكثر ووجدت أن لآليء شانيل الأيقونية هي ما فكرت به لذا أردت أن تكون إطلالتي مليئة باللؤلؤ.

وأقيم في الساعات الأولى من الثلاثاء الثاني من مايو حفل الأزياء السنوي Met Gala، وكان موضوع عام 2023 هو الاحتفاء بمصمم الأزياء الراحل كارل ليجرفيلد الذي أثرى عالم الموضة والأزياء بالكثير من التصاميم في العديد من دور الأزياء الكبرى التي عمل لديها.

ولاختيار فساتين تلائم موضوع الحفل، لجأ عدد كبير من النجمات للظهور بفساتين من تصميم الراحل نفسه، وكان من بينهن: كريستين ستيوارت ونيكول كيدمان ودوا ليبا وبينولوبي كروز. شاهد صورهم من هنا: تكريما لكارل ليجرفيلد في Met Gala.. .نيكول كيدمان تعيد ارتداء فستان بعد 19 عاما وبينولوبي كروز بفستان زفاف وفانيسا كيربي بفستان "الدُش"

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار