مانشستر يونايتد يسعى لتعزيز مكانه في المربع الذهبي اليوم بلقاء برايتون

مانشستر يونايتد يسعى لتعزيز مكانه في المربع الذهبي اليوم بلقاء برايتون
مانشستر يونايتد ( الإنترنت)
ماجد عبد الرحيم

بات فريق مانشستر يونايتد مطالبا بالفوز في كل مبارياته المتبقية في الدوري الانجليزي للبقاء في المربع الذهبي والتأهل لمنافسات دوري الأبطال في العام المقبل

مانشستر يونايتد يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون مساء اليوم الخميس فى إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين والمؤجلة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2022-2023.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، حصدها من خلال الفوز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسارة 7 مواجهات، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 52 نقطة.

ويبحث الشياطين الحمر عن الفوز على طيور النورس بملعب فالمر، خاصة أن الفريق يحتل فى الوقت الراهن المركز الرابع، برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطتين عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث كما أن الغريم التقليدي ليفربول بات قريبا وهو في المركز الخامس برصيد 59 نقطة مما يشعل منافسة المربع الذهبي.

كما يسعى فريق برايتون إلى التقدم فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أمل إنهاء الموسم الجاري وهو متواجد ضمن الستة الكبار في جدول الترتيب لضمان المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم.

ويتواجد طيور النورس قبل هذه المواجهة في المركز الثامن، برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق توتنهام هوتسبير صاحب المركز السادس و4 نقاط عن ليفربول الخامس.

وفاز برايتون فى آخر مباراتين له فى الدورى الممتاز ضد مانشستر يونايتد حيث لم يفز أبداً بثلاث مباريات متتالية في الدوري ضدهم من قبل، ولم يحققوا ثنائية الدوري على الشياطين الحمر.

ويأتي تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برايتون كالتالى..

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: مالاسيا، ليندلوف، لوك شو، دالوت.

خط الوسط: كاسيميرو، إريكسن، سابيتزر.

خط الهجوم: سانشو، راشفورد، برونو فيرنانديز.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار