حلمي بكر يفتح النار على أصالة بسبب حفلها في مصر.. فما القصة؟

حلمي بكر يفتح النار على أصالة بسبب حفلها في مصر.. فما القصة؟
أصالة نصري

شهدت الساعات الماضية جدلًا واسعًا في مصر بسبب تصريحات أصالة نصري الأخيرة التي اعتبرها البعض إساءة للدولة المصرية، الأمر الذي أدى إلى زيادة حدة الهجوم عليها والمطالبة بإلغاء حفلاتها بمصر، وذلك بعدما قالت إن بداية ظهورها الفني كان في السعودية، وإنها تدين بالفضل للمملكة في كل ما وصلت إليه.

وردّ الموسيقار المصري حلمي بكر، على تصريحات أصالة من خلال برنامج "حضرة المواطن" الذي يعرض عبر قناة "الحدث" قائلا: "يجب أن نسأل الشعب المصري أولا هل اعتذار أصالة يكفي أم لا؟".

وقال: "عدد كبير من نجوم الفن لا يدركون قيمة الثقافة، والثقافة لا تقتصر على قراءة كتاب فقط، ولكن ارتفاع درجة الوعي وأن يضع الفنان لنفسه منهج من خلاله يستطيع النجاح والاستمرار، فالنجاح ليس مجرد لحظة عابرة".

واستكمل حلمي بكر حديثه، قائلا: "مطلوب من أصالة بعد تصريحاتها الأخيرة الاعتراف بما اكتسبته من مصر، ولو تمادت في العناد وتجاهلت رد فعل المصريين، يجب عليها أن تنتظر العقاب، فالشعب المصري يعرف جيدا كيف يعاقب الفنان الذي يتجاوز، وأكبر دليل على ذلك ما حدث مع الفنانة شيرين عبد الوهاب".

وتصدر اسم المغنية السورية أصالة، "تريند" منصات التواصل الاجتماعي في مصر، قبل حفلها المنتظر في متحف الحضارة، والمقررة أن يقام يوم الجمعة 5 مايو الجاري.

وحرصت أصالة نصري على الرد على هذه الأزمة، حيث عبرت عن اعتزازها بجمهورها في مصر وحبها للبلد.

وقالت في تغريدة عبر "تويتر": "أنا ازددت بمصر شهرة ومجدا، وماضفت إلّا مُحبّة جديدة لمصر العظيمة".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار