هجوم حاد على الفنان رامي صبري بعد دعمه لأصالة.. فما القصة؟

هجوم حاد على الفنان رامي صبري بعد دعمه لأصالة.. فما القصة؟

يواجه الفنان المصري رامي صبري هجومًا حادًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد دعمه الفنانة أصالة بعد أزمة حفلها المقبل في متحف الحضارة.

ونشر رامي صبري صورة له رفقة أصالة، عبر حسابهعلى Facebook، وعلق عليها قائلًا: "أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، أنتِ مصر وأنتِ الوطن العربي، وأنتِ في كل شبر من أرضنا العربية نحبك ونحترم وجودك وسطتنا، الله يحفظك ويبعد عنك أي شر".

وأعلن رامي صبري حضوره الحفل قائلا: "هاتنورينا في بلدك مصر يوم 5/5 وأنا أول الحاضرين".

وجاءت التعليقات كالتالي: "يا رامى عايز تجاملها انت حر لكن ايه انتى مصر دي" و"انت كده بتزعل جمهورك منك و نت غير موفق في صياغة دعمك ليها" و"مصر اولا واخيرا وانت يا رامى بتكلم عن نفسك فقط" و"وانت كمان مش مرحب بيك" و"اتكلم عن نفسك بس متتكلمش باسمنا" و"كده هنبطل نسمع يمكن خير يا فنان".

وتصدرت أصالة، تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الجدل الكبير الذي أثارته حفلتها المنتظرة في متحف الحضارة، والمقرر أن يقام يوم الجمعة 5 مايو الجاري.

وطالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء الحفل الذي يعد الأول عقب أزمة التصريحات التي أطلقتها أصالة، وتعرضت بسببها للهجوم من الموسيقار حلمي بكر، الذي وجه لها اتهامات بالتنكر لدور مصر في مسيرتها الفنية.

وفي سياق متصل رد المتحف القومي للحضارة على مطالبات إلغاء الحفل وكتب إدارة المتحف على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: "تنوه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية بأن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس، وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار