نتفليكس تطلق لعبة World of Goo في الثالث والعشرين من مايو الجاري

نتفليكس تطلق لعبة World of Goo في الثالث والعشرين من مايو الجاري

أعلنت منصة Netflix عن إطلاق لعبة World of Goo المعاد صياغتها القائمة على الفيزياء من مطور 2D Boy إلى الهاتف المحمول حصريًا لعملاق البث. وعندما يتم إطلاقه في 23 مايو، ستتمكن من تشغيله مجانًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق، بغض النظر عن مستوى عضويتك.

تم إصدار لعبة الفيزياء لأول مرة في عام 2008 لنظامي التشغيل Microsoft Windows و Wii، ثم شقت طريقها إلى Android و iOS و Mac OS و Linux و Switch في السنوات التالية. للحصول على مستوى في اللعبة، تحتاج إلى استخدام كرات إسفين. بناء الهياكل والحفر الالتفافية والتلال والعقبات الأخرى.

لا يزال الإصدار المعاد تصميمه يحتوي على نفس المستويات والألغاز والمناطق، ولكن تم تحديث الفن لمضاعفة دقة اللعبة الأصلية. كما أنها مُحسّنة لتناسب أحجام الشاشات الحديثة، لذا فهي تبدو جيدة على أي جهاز. اللعبة تحفظ تقدمك. على جميع الأجهزة، لكن لاحظ أنه يتتبع كل ملف تعريف على حدة.

وفي شهر مارس، أعلنت Netflix عن خطط لإضافة ما يقرب من 40 عنوانًا إضافيًا إلى مكتبة الألعاب الخاصة بها، على أمل أن تتمكن من العثور على ما يعجبك على الأقل، كما قالت Leanne Loombe، نائبة رئيس Netflix لألعاب الفضاء في ذلك الوقت. ينقسم المستخدمون بشكل أساسي إلى ثلاثة أنواع محددة من الألعاب، بما في ذلك العناوين التي يعرفونها من أماكن أخرى وتلك التي تشجع اللعب العرضي، ومن المؤكد أن World of Goo تقع ضمن هاتين الفئتين.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار