خلال تواجده في إكسبو 2020.. مدرّب مانشستر سيتي يفاجئ جماهير كرة القدم

خلال تواجده في إكسبو 2020.. مدرّب مانشستر سيتي يفاجئ جماهير كرة القدم

فاجأ مدرّب كرة القدم الأشهر في العالم، بيب غوارديولا، الذي يقود تدريب فريق مانشستر سيتي لكرة القدم حالياً، محبيه خلال تواجده في إكسبو 2020 دبي ضمن جولة على بعض الأجنحة، يوم أمس الاثنين، وزيارته لأرجاء الحدث الدولي.

وقد رحبت معالي ريم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لإكسبو 2020 دبي بغوارديولا، بصفته واحدا من اشهر مدرّبي كرة القدم في التاريخ، وبالرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي، فيران سوريانو، ووفد من الرؤساء التنفيذيين في مجموعة سيتي لكرة القدم.

حيث كان جناح دولة الإمارات المحطة الأولى في زيارة وفد مجموعة سيتي لكرة القدم في إكسبو 2020، من أجل التعرّف إلى تقاليد الدولة المضيفة وثقافتها بشكل أفضل، قبل الانتقال بسرعة إلى جناح المملكة المتحدة. وشارك كل من غوارديولا وسوريانو في جلسة أسئلة وأجوبة مع ضيوف مدعوّين، إذ يشكل فريق مانشستر سيتي البطل الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي ختام الجلسة، توجه غوارديولا وسوريانو إلى مركز الرياضة واللياقة البدنية في إكسبو 2020 لمشاهدة الجلسات التدريبية لمدارس السيتي لكرة القدم، ومقابلة بعض اللاعبين الصغار.

وحظِي غوارديولا، الذي حاز ثمانية كؤوس بارزة في غضون ما يزيد قليلا على خمس سنوات في مانشستر سيتي، بفرصة الكشف عن رأيه بإكسبو 2020.

أهم الأخبار