الكسار يشارك في المنتدى العربي "استدامة دور الأسرة في تنمية المجتمع" بجامعة الدول العربية مايو الجاري

الكسار يشارك في المنتدى العربي "استدامة دور الأسرة في تنمية المجتمع" بجامعة الدول العربية مايو الجاري
هناء السيد

يشارك الدكتور محمد بن هلال الكسار نائب رئيس الإتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة في المنتدى العربي: استدامة دور الأسرة في تنمية المجتمع" تحت رعاية جامعة الدول العربية خلال يومي ١٥، ١٦ مايو ۲۰۲۳، ليكون المنتدى الأول لمجلس الأسرة العربية للتنمية في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة تتناول. محاور المؤتمرتتناول دور المنظمات الدولية في تعزيز دور الأسرة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.و المرجعية الدينية لدور الأسرة في تنمية المجتمع. 3. دور الأسرة في ترسيخ قيم التسامح في المجتمعات وإرساء ثقافة السلام في دول ما بعد الصراع. بالاضافه إلى مناقشه. دور التشريعات الوطنية في معالجة القضايا الأسرية.

وكذلك. أثر وسائل الاتصال الحديثة والإعلام التقليدي والإلكتروني في العلاقات الأسرية.و دور الاسرة في استدامة التنمية الاقتصادية والثقافية للمجتمع.

و تتناول الجلسات التحول في تشكيل الأسرة (ارتفاع) سن الزواج، أنواع الزواج، الزواج العرفي الأمهات المنفردات) وبرامج ومشاريع وخطط عملية مقترحه لبناء مناهج النهوض بالأسرة.

والجدير بالذكر أن الدكتور / محمد بن هلال الكسَّارمستشار إداري بخبرة 24 عاماً بمجال (التخطيط الاستراتيجي - التطوير التنظيمي - التنمية المستدامة - الاتصال المؤسسي) في القطاع (العام - الخاص - غير الربحي) حاصل على درجة الدكتوراه في العلوم الإدارية والأمنية، يتمتع بمهارات تحليل واتصال فعالة، مهتم في تقديم حلول إبداعية تحقق مكاسب عملية سريعة تسهم في تحقيق تنمية مستدامة.عضو في العديد من المنظمات ومؤسس ونائب رئيس مجلس إدارة من 2009م -الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة -منظمة غير ربحية - جامعة الدول العربية -القاهرة- والمدير التنفيذي وأمين مال وعضو مجلس إدارة - الجمعية السعودية للإدارة - - جمعية علمية - جامعة الملك سعود -الرياض جمعية الاستشاريين الإداريين السعوديين - جمعية مهنية- وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية - الرياض جمعية السعودية للإعلام والاتصال - جمعية علمية - جامعة الملك سعود -الرياض المشاركة في العديد من الملتقيات العلمية والعملية (معارض -ندوات -مؤتمرات) محلياً ودولياً

إصدر كتابين بمجال الإدارة الإلكترونية واخر بمجال الإدارة المتكاملة للموارد المائية و الأمن المائي

أهم الأخبار