هل دخلت شاكيرا في قصة حب جديدة مع توم كروز؟

هل دخلت شاكيرا في قصة حب جديدة مع توم كروز؟
نهى سلطان

هل تشهد الأيام المقبلة تأكيدات حول ارتباط المغنية شاكيرا زوجة لاعب برشلونة جيرارد بيكيه السابقة وأم ولديه، بالنجم العالمي توم كروز.

صحيفة "الصن " البريطانية نشرت تحقيقا صحفيا بالصور من افتتاح سباق جائزة الفورمولا 1 الذي أقيم على حلبة ميامي بولاية فلوريدا الأحد الماضي، و قالت الصحيفة إن شاكيرا بدت في حالة معنوية عالية وهي تختلط مع توم كروز في جائزة ميامي الكبرى بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه.

وشاركت شاكيرا على حسابها في انشتغرام صوراً مع أصدقائها الذين التقت معهم في السباق، وكان من بينهم توم كروز وويليام مؤسس فرقة بلاك أيد بيس "Black Eyed Peas"، وعلقت شاكيرا على صورتهما معاً لتكتب ما معناه: "سررت بلقائك".

كما بدت مغنية واكا واكا شاكيرا، 46 عاما، مذهلة في بلوزة كاكي عميقة ونسقتها مع بعض الركض الأنيق.

ارتدت نظارة شمسية سوداء كبيرة الحجم وصففت شعرها على شكل تموجات فضفاضة، في هذه الأثناء، اختار توم، 60 عاما، قميص بولو أبيض عادي

في يونيو من العام الماضي، أعلنت نجمة البوب شاكيرا انفصالها عن لاعب كرة القدم جيرارد بعد 11 عاما من الزواج وأكدت شاكيرا انفصالهما في بيان عبر وكيل الدعاية الخاص بها، جاء فيه: "يؤسفنا أن نؤكد أننا نفترق.

"من أجل رفاهية أطفالنا، الذين هم أولويتنا القصوى، نطلب منك احترام خصوصيتهم "شكرا لتفهمكم."

والتقى الزوجان السابقان في عام 2010 وانجبا ولدين ميلان البالغ من العمر تسع سنوات وساشا، سبع سنوات لكن مدافع برشلونة جيرارد يواعد الآن عارضة الأزياء كلارا شيا مارتي

وتحدثت شاكيرا، على هامش جائزة ميامي الكبرى للفورمولا 1 وقالت: "لا يهم كثيراً إن كنت وفياً للآخرين، ما يهم فعلاً أن تكون وفياً أمام نفسك".

وعند سؤالها عن محنتها بعد خيانة بيكيه لها قالت شاكيرا: "عندما كنت أشعر بأقصى درجات الضياع أعادتني الموسيقى لنفسي، يأتي وقت على كل امرأة في حياتها تتقبل فيها نفسها كما هي ولا تكون فيه معتمدة على شخص تحبه.

وأضافت البحث عن حب يتحول لبحث نفسي في داخل المرأة وتستبدل الرغبة في أن تكون مثالية بالرغبة في أن تكون حقيقية. النساء أقوى مما نظن وأكثر شجاعة مما نعتقد في أنفسنا كما أننا أكثر استقلالية مما علمونا في صغرنا".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار