تفاصل جديدة في قضية الفنانة المصرية وفاء مكي يكشفها محامي الخادمتين

تفاصل جديدة في قضية الفنانة المصرية وفاء مكي يكشفها محامي الخادمتين
وفاء مكي

لاتزال قضية تعذيب الفنانة المصرية وفاء مكي لخادمتين تتصدر الأخباء وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي رغم مرور أكثر من 20 عامًا عليها، وفي تطور جديد، كشف المحامي المصري عصام البنا عن كواليس جديدة في القضية.

وشغل الرأي العام المصري خلال الأيام الماضية تصريحات للفنانتين ميار الببلاوي وهند عاكف تنفيان فيها تهمة تعذيب الخادمتين مروة وهنادي اللتين كانتا تعملان لدى الفنانة وفاء مكي، وقضيت المحكمة بسجنها عشر سنوات، لإدانتها بتعذيبهما.

وقال البنا في تصريحات صحفية، لوسائل إعلام محلية، إن الفنانة وفاء مكي تورطت بالفعل في تعذيب الخادمتين، وتولى هو بنفسه قضيتهما، وأثبتت التحريات والأدلة صدق روايتهما وتعرضهما للتعذيب قبل أن تصدر المحكمة حكماً بإدانة الفنانة بالسجن.

البنا أكد أن حكم المحكمة الصادر ضد الفنانة وفاء مكي، لم يكن فقط لإدانتها بالتعذيب، بل وجهت لها المحكمة تهمة هتك عرض الفتاتين، وأثبتت ذلك في حكمهما ولذلك قضت بمعاقبتها.

وشدد البنا على أنه ليس لديه أي شكوك في أن الفنانة وفاء مكي، تورطت قبل ما يزيد على 20 عاماً في تعذيب الفتاتين مروة وهنادي، ولهذا حكمت المحكمة بمعاقبتها بالسجن.

وكانت الفنانة وفاء مكي قد ظهرت على شاشات الفضائيات وزعمت أن القضية التي سجنت بسببها ملفقة، وأن الفنانة ميار الببلاوي كان لديها دليل براءتها، لكنها لم تظهره بسبب التهديدات التي تلقتها في هذا التوقيت.

فيما أكدت الببلاوي رواية مكي وقالت: "شهادتي اللي بقولها إن البنات جم من عند وفاء مكي مكانوش محروقين ولكن حالقين شعرهم والست مشيت وخدت البنات وتفاجأت بكلام الجرائد بتعذيب البنات ولما شفت صورهم قولت دول اللي الست كانت جيباهملي، وكلمت صحفي معروف وكان صديق عزيز ليا أنا ووفاء وقولتله الموضوع دا غلط ووفاء معملتش حاجة، وهما جم من عند وفاء مكي لعندي ثم راحوا البلد، والمصور قالي فيه شخصية عاوزة تأذي وفاء وكلامك مش هيودي وهيأخر".

وبعد ذلك تراجعت الببلاوي عن دفاعها عن الفنانة وفاء مكي في قضية تعذيب الخادمتين.

ونشرت فيديو لشهادة أحد شهود العيان، وقالت: "اللهم لك الحمد ربنا ظهر الحقيقة من شاهد عيان، أنا كنت بأنب ضميري على الفاضي.. سؤال إيه اللي بتعمليه ده يا وفاء؟ أنا قلت إن فيه موقف حصل، لكن كده اتحسمت كفاية بقى ملقتيش حد تدوسي عليه غيري وتمثلي البراءة".

وأضافت الببلاوي: "أنا قلت للناس أنه حصل كذا فقط، واللي حصل دا ملوش أي قيمة خالص بعد شهادة الشاهد دا، وبعد ما قريت التحقيقات والتقارير، قد إيه أنا كنت هبلة في كل مكان تكذبي وانتي عارفة أنك مش مظلومة".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار