«كاف» يحسم اليوم مصير عقوبات الترجي

«كاف» يحسم اليوم مصير عقوبات الترجي

أفادت تقارير رياضية في تونس، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، سيحدد اليوم الأربعاء، الطعن المقدم من إدارة الترجي الرياضي التونسي، بشأن العقوبات التي تعرض لها النادي من جانب "كاف".

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن يوم الجمعة الماضية، عدة عقوبات لنادي الترجي أبرزها إقامة أربع مباريات دون حضور جماهير من بينها اثنتين مع إيقاف التنفيذ إلى جانب غرامة مادية تصل لـ300 ألف دولار وتهديد بالإقصاء من المسابقات القارية حال تكرار شغب الجماهير خلال 12 شهرًا.

وبحسب إذاعة "موزاييك" التونسية، فإن لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ستنظر اليوم الأربعاء، الطعن المقدم من إدارة الترجي بشأن العقوبات الموقعة على النادي.

وشهدت مباراة الترجي وشبيبة القبائل الجزائري والتي انتهت بنتيجة (1-1) في إياب دور ربع النهائي، أحداث شغب من جانب جماهير "باب سويقة" في لقاء أقيم على ملعب "حمادي العقربي" ليتم إيقاف المباراة قرابة الـ45 دقيقة.

وبعد عقوبات "كاف" من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الترجي والأهلي، مساء الجمعة المقبلة، بدون حضور الجماهير، حيث يأتي اللقاء في إطار دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي وصلت إلى تونس أمس الثلاثاء من أجل الاستعداد لموقعة الترجي والتي من المقرر أن تقام في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار