مأسي الحياة.. سيدة أمريكية تقتل زوجها وتألف كتاب تعبر فيه عن حزنها

مأسي الحياة.. سيدة أمريكية تقتل زوجها وتألف كتاب تعبر فيه عن حزنها

في واحده من مأسي الحياة، عكفت سيدة أمريكية على تأليف كتاب للأطفال عن حالة الحزن والحداد التي تعقب وفاة الزوج، وذلك بعد تخلصها من زوجها.

ووجهت محكمة أمريكية تهمة القتل إلى كوري ريتشينز، مؤلفة كتاب "?Are You With Me"، ويعني "هل أنت معي؟".

ووضعت "ريتشينز" كتابها في الأشهر التي أعقبت وفاة زوجها إريك ريتشينز، الذي عُثر عليه ميتًا في غرفتهما بولاية يوتا مارس/ آذار 2022.

وأبلغت ريتشينز، البالغة من العمر 33 عاما، الشرطة بأنها كانت تعد مشروبا لزوجها الذي كان يرقد في الفراش، وعندما أحضرته لها وجدت جسمه باردا.

وأظهر تشريح جثة الزوج أنه مات بسبب جرعة زائدة من عقار "الفنتانيل"، وهي مادة أفيونية صناعية قوية، وابتلع الرجل منها 5 أضعاف الجرعة القاتلة.

وتبين أن الزوجة طلبت من أحد معارفها مسكنات قوية للألم، مثل التي كان يتناولها مايكل جاكسون الذي توفي بسبب جرعة زائدة من مادة "بروبوفول" المخدر.

وحصلت كوري ريتشينز على 30 قرص "فنتانيل"، وبعد أيام أخبر إريك ريتشينز أحد أصدقائه بأنه يشتبه في أن زوجته تحاول تسميمه، حسبما كشفت وثائق الشرطة.

ووجهت المحكمة تهمة القتل العمد إلى ريتشينز، الاثنين الماضي، بينما يُقدَّم كتابها في وصفه الإعلاني على أنه "مطمئن ومريح"، وأن مؤلفته "أمّ محبّة مرت نفسها بهذه المحنة".

وفي واقعة مشابهة، أُدينت روائية أمريكية أخرى العام الماضي بتهمة قتل زوجها بعدما نشرت مقالا بعنوان "كيف تقتلين زوجك"، وتمضي الروائية نانسي كرامبتون بروفي الآن عقوبة السجن مدى الحياة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار