ميلان الإيطالي يتخذ قرارا نهائيا بشأن مستقبل رافائيل لياو.. فما هو؟

ميلان الإيطالي يتخذ قرارا نهائيا بشأن مستقبل رافائيل لياو.. فما هو؟
رافائيل لياو لاعب ميلان الإيطالي
وكالات

أعلن نادي ميلان الإيطالي، عن اتخاذ قرارا حاسما ونهائيا، بشأن مستقبل لاعبه الدولي البرتغالي رافائيل لياو، المستهدف من جانب العديد من الفرق الأوروبية الكبرى خلال الوقت الراهن.

ولعب لياو دورا كبيرا في تتويج فريق ميلان بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي بعد فترة طويلة من الغياب، بجانب التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

وتشير أغلب التقارير إلى أن لياو لن يكون قادرا على قيادة ميلان أمام الغريم اللدود إنتر ميلان، في الديربي المرتقب بينهما على ملعب سان سيرو مساء يوم الأربعاء، في ختام مرحلة الذهاب بالدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية، بداعي الإصابة.

لياو عقده مع ميلان

ذكرت تقارير إعلامية، وعلى رأسها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، أن نادي ميلان توصل لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب بشأن تجديد عقده.

وكتب رومانو "يقترب نادي ميلان من الاتفاق على تمديد عقد لياو، ويتبقى فقط التوقيع على بعض الأوراق والمستندات خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل الإعلان الرسمي".

وأشار إلى أن الاتفاق يأتي بتمديد العقد بين الطرفين حتى يونيو/ حزيران 2028 بدلا من العام 2024، ليضمن ميلان استمرار اللاعب بين صفوفه خلال 5 سنوات مقبلة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار