توقعات خيالية لايرادات جولة بيونسيه الغنائية.. كم يصل سعر التذكرة؟

توقعات خيالية لايرادات جولة بيونسيه الغنائية.. كم يصل سعر التذكرة؟
المغنية العالمية بيونسيه

أظهرت توقعات بأن المغنية العالمية بيونسيه سوف تحقق إيرادات خيالية خلال جولتها الجديدة استنادا لعدد معجبيها وارتفاع أسعار التذاكر.

ووفقا لتقديرات المطلعين، فإن بيونسيه، المعروفة أيضًا باسم "كوين باي"، سوف تحصل على ما يقرب من 2.1 مليار دولار من جولتها العالمية الجديدة.

وانطلقت جولة بيونسيه الجديدة Renaissance في أوروبا من عاصمة السويد "ستوكهولم"، الأربعاء، وسط توقعات بأن تكون واحدة من أكثر جولات العام نجاحا.

تستند هذه التقديرات المذهلة إلى أكثر الافتراضات تفاؤلاً بشأن عدد المعجبين الذين يشترون التذاكر في حفلاتهم الموسيقية وارتفاع متوسط أسعار التذاكر بحوالي 700 دولار.

وذكر موقع "فوربس" أن التقديرات تفترض أيضا أن الفنانين يأخذون نصيبًا كبيرًا من عائدات البضائع ويدفعون نفقات الرحلات بنسبة 20٪ من الإيرادات، ليستمتعوا بـ80% متبقية أخرى.

وتوقع إمكانية أن تتراوح إجمالي إيرادات الجولة الغنائية بين 275 مليون دولار و2.4 مليار دولار من التذاكر وحدها بحلول الوقت الذي ينتهي فيه سبتمبر/أيلول.

ونظرًا لرغبة المعجبين المكبوتة في حضور الحفلات الموسيقية شخصيًا في نهاية جائحة استمرت أكثر من 3 سنوات، فإن استخدام الافتراضات المتفائلة أمر منطقي، وفقا للموقع.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار