الفنانة التونسية يسرا المسعودي تشارك في فيلم "مندوب مبيعات"

الفنانة التونسية يسرا المسعودي تشارك في فيلم "مندوب مبيعات"
يسرا المسعودي
نهاد مقلد

تشارك الفنانة التونسية يسرا المسعودى فى فيلم مندوب مبيعات مع النجم بيومي فؤاد والنجمة ايتن عامر، وسبق للمسعودي العمل في السينما المصرية حيث خاضت أولى تجاربها من خلال فيلم (كارما) مع المخرج خالد يوسف.

يسرا المسعودى ممثلة تونسية، تخرجت في معهد الفنون المسرحية في تونس حيث تخصصت في مسرح الطفل، وقدمت عدد من المسلسلات الدرامية، منها: (أقفاص بلا طيور، عاشق السراب، الزوجة الخامسة، وردة وكتاب)، وتعمل على تدريب اﻷطفال على فنون الارتجال المسرحي.

وعن دورها في العمل الجديد تقول يسرا المسعودى إنها تجسد شخصية بدرية المتزوجة من أحمد فتحى، والتى تدخل فى صراعات دائمة معه بسبب المال، حيث إنها عصبية وصوتها عالي، وتطرد زوجها من المنزل باستمرار، لافتة إلى أن كل ما يهمها هو إحضاره للفلوس إلى أن يتغير الحال ويسافر زوجها دبى ويصبح معه فلوس كثيرة لتقرر السفر له هناك ومن هنا تحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيلم "مندوب مبيعات" بطولة بيومى فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحى، إسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عونى، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم وعدد من نجمات السوشيال ميديا، وتأليف وإخراج حامد صالح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مع خط رومانسي حول العلاقات العاطفية والزوجية.

يذكر أن يسرا المسعودي عرض لها مؤخراً فيلم صابر وراضى على منصة Watch it الرقمية، والفيلم تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وبطولة: أحمد آدم، رزان مغربي، محسن محيى الدين، سلوى عثمان، فريدة يوسف حسام، محمد مهران، شريف صبحى، شريهان الشاذلي وضيوف الشرف أحمد شيبة، محمود الليثي، عبد الباسط حمودة الذين يغنون خلال أحداث الفيلم.

وكان آخر أعمال يسرا المسعودي في الدراما المصرية، مسلسل "شارع 9" من بطولة رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، نضال الشافعي، هدى الاتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، عهدي صادق، سميرة صدقى، رانيا ملاح، حسام فاروس، مفيد عاشور، حمدي هيكل، شريف باهر، أحمد الدمرداش، ايمي اسلام، عبير منير، جيهان أنور، أحمد منير، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار