الهلال السعودي: انتقال ميسي للفريق لا يزال في مرحلة التفاوض

الهلال السعودي: انتقال ميسي للفريق لا يزال في مرحلة التفاوض
ميسي

أبقى نادي الهلال السعودي الباب مفتوحا فيما يتعلق بانتقال الأسطورة الارجنتيني ليونيل ميسى إلى صفوفه في الموسم المقبل، خاصة أن الاعب الحاصل على كأس العالم في نسخته الأخيرة بقطر، سوف ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم، وحتى الان لا توجد مفاوضات رسمية لتمديد عقده.

الهلال السعودي في أحدث تصريحات له بهذا الشأن نفى التفاوض مع ميسي وأكد نادي القرن بآسيا وفق ما ذكرته صحيفة"موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هناك رغبة بضم اللاعب ولكن لايوجد حتي الأن اتفاق نهائي رسمي أو شفهي، وكل ما يجري عبارة عن مفاوضات لا أكثر.

وتتضارب التقارير حول اتفاق نادي الهلال مع ميسي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل.

وسبق أن كشف البرنامج الإسباني الشهير "الشرينجيتو" أن ليونيل ميسي وافق على العرض الذي تلقاه من نادي الهلال، للانتقال إليه في الميركاتو المقبل.

ووفقًا لما ذكره البرنامج عبر الصحفي مارسيال لورنتي، فإن "ميسي وافق على عرض نادي الهلال، وسيلعب في السعودية الموسم المقبل، كما يتوقع أن يوافق سيرجيو بوسكيتس، نجم برشلونة، أيضًا على عرض سعودي لمدة عامين، أما جوردي ألبا، نجم برشلونة، الذي ارتبط اسمه بالانتقال للدوري السعودي أيضا، فسيرحل إذا وافق على إنهاء عقده مع البلوجرانا".

في حين نفى الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ما تردد عن اتفاق ميسي والهلال، وكتب عبر حسابه في موقع "تويتر": "ليونيل ميسي يريد الفوز بالدوري الفرنسي ليقيم خياراته في نهاية الموسم، لا يوجد قرار الآن".

وأضاف الصحفي الذي يعمل في شبكة "سكاي": "عرض الهلال 400 مليون يورو للموسم على الطاولة منذ أبريل، لكن لم يتم الاتفاق على شيء حتى الآن

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار