بينهم ميسي.. رونالدو.. وصلاح | أفضل 10 لاعبين في العالم لعام 2021

بينهم ميسي.. رونالدو.. وصلاح | أفضل 10 لاعبين في العالم لعام 2021

أفضل 10 لاعبين في العالم لعام 2021

ليونيل ميسي

مهاجم باريس سان جيرمان والأرجنتين حصل نجم باريس سان جيرمان الجديد على ثامن جائزة هداف الدوري الإسباني مع برشلونة وهو رقم قياسي جديد للنجم العالمي. قبل أن يحصل على الكرة الذهبية والحذاء الذهبي في كوبا أمريكا، حيث فازت الأرجنتين بأول بطولة دولية كبرى منذ عام 1993.

اللاعب ليونيل ميسي نادي باريس سان جيرمان

كريستيانو رونالدو

مهاجم، مانشستر يونايتد والبرتغال انتهز مانشستر يونايتد فرصة إعادة النجم البرتغالي إلى أولد ترافورد، بالنظر إلى أن لاعب يوفنتوس السابق احتل صدارة الهدافين في كل من دوري الدرجة الأولى (29 هدفًا) ويورو 2020 (خمسة) في الموسم الماضي.

اللاعب كريتسانو رونالدو نادي مانشستر يونايتد

روبرت ليفاندوفسكي

ـ مهاجم، بايرن ميونخ وبولندا، يواصل الاعب الغزير التحسن في سن 33، حيث سجل 48 هدفًا في 40 مباراة فقط في جميع المسابقات في 2020-21، مع 41 هدفًا في الدوري الألماني محطمًا الرقم القياسي القديم ل جيرد مولر لموسم واحد.

اللاعب روبرت ليفاندوفسكي نادي بايرن ميونخ

محمد صلاح

مهاجم وليفربول ومصر أول لاعب في ليفربول يسجل 20 هدفًا أو أكثر في ثلاثة مواسم مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل المهاجم المصري 31 هدفًا في جميع المسابقات حيث ساعد فريق الريدز رغم الإصابات الكثيرة في الفريق في الوصول إلى المركز الرابع.

اللاعب محمد صلاح نادي ليفربول

كيليان مبابي

مهاجم باريس سان جيرمان وفرنسا سجل المهاجم 42 هدفاً في جميع المسابقات الموسم الماضي، وهو ما ساعده على احتلال لقب هداف الدوري الفرنسي. ولعب دور البطولة في الأدوار الإقصائية لباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا في كل من برشلونة وبايرن ميونيخ

اللاعب كيليان مبابي نادي باريس سان جيرمان

إرلينج هالاند

مهاجم، بوروسيا دورتموند والنرويج سجل النرويجي 41 هدفاً في 41 مباراة في جميع المسابقات في أول موسم كامل له في بوروسيا دورتموند، وحصل على لقب هداف دوري أبطال أوروبا (10) وحصل على ثنائية في نهائي كأس المانيا امام ريد بول لايبزيج.

اللاعب إرلينج هالاند نادي بوروسيا دورتموند

كريم بنزيمة

مهاجم، ريال مدريد وفرنسا واحدة من قصص النجاح القليلة في حملة فرنسا ليورو 2020، سجل المهاجم أربعة أهداف في المجموع لتبرير استدعائه المفاجئ، والذي وصل بعد موسم رائع آخر لريال مدريد سجل فيه 30 هدفاً.

اللاعب كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد

نجولو كانتي

لاعب وسط نادي تشيلسي وفرنسا كان الدينامو الفرنسي القوة الدافعة وراء نجاح تشيلسي المفاجئ في دوري أبطال أوروبا، وأظهر أفضل رجل في المباراة التي فاز فيها البلوز 1-0 على مانشستر سيتي في بورتو.

اللاعب نجولو كانتي نادي تشيلسي

كيفين دي بروين

لاعب وسط، مانشستر سيتي وبلجيكا حصل البلجيكي اللامع على لقب أفضل لاعب في العام بعد أن كان مصدر إلهام لمانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، بينما ساعد أيضًا فريق بيب جوارديولا في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

اللاعب كيفين دي بروين نادي مانشستر سيتي

نيمار

مهاجم باريس سان جيرمان والبرازيل وخاض المهاجم موسمًا من الإصابات على مستوى الأندية لكنه لا يزال يسجل 17 هدفًا في جميع المسابقات لباريس سان جيرمان، قبل أن يقدم سلسلة من العروض المؤثرة مع وصول البرازيل إلى نهائي كوبا أمريكا. ومن بين أفضل 40 لاعبًا في الموسم أيضا كل من لويس سواريز وأنجيل دي ماديرا ولوكاكو.

اللاعب نيمار نادي باريس سان جيرمان

أهم الأخبار