دينا الشربيني ترفض الاستعانة بدوبليرة للقيام بالمشاهد الصعبة

دينا الشربيني ترفض الاستعانة بدوبليرة للقيام بالمشاهد الصعبة
دينا الشربيني
نهاد مقلد

نفت الفنانة دينا الشربيني ما يثار حول الاستعانة بدوبليرة للقيام بمشاهدها الصعبة في فيلم "يوم 13 " المعروض في درو السينما حاليا " ويحقق نجاحا كبيرا من حيث الايرادات، وكذلك من حيث ردود فعل الجمهور والنقاد على حد سواء.

دينا الشربيني قالت إنها لم تستعن بأي دوبلير في المشاهد الصعبة والمخيفة، مؤكدة بأن أصعب مشهد في فيلم "يوم 13" هو ربطها بالأحبال وتعليقها في السقف، قائلة:"كان من أصعب المشاهد وكنت خايفة جدا أقع فيه".

وأعربت الشربينى عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على الفيلم قائلة " الحمد لله الناس كلها مبسوطة بالفيلم ويشعرون أنه تجربة جديدة عليهم حيث يعتبر أول فيلم 3d في مصر، وتابعت " تعبنا في تصوير الفيلم حيث بدأنا عام 2019، وكنا نصور ساعات كثيرة في اليوم الواحد، والحمد لله أول ماشاهدت الفيلم شعرت أننى فخورة بالمشاركة فيه مع مجموعة من الفنانين الذين بذلو مجهودا كبيرا فيه.

يوم 13 بطولة دينا الشربينى، أحمد داود، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعد أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

تدور أحداث فيلم "يوم 13" فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح، ليعيش مغامرات داخل القصر من أجل اكتشاف الحقيقة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار