ريال مدريد مهدد بخسارة نقاط مباراة خيتافي.. فما الأسباب؟

ريال مدريد مهدد بخسارة نقاط مباراة خيتافي.. فما الأسباب؟

أفادت تقارير رياضية اليوم، أن نادي ريال مدريد بات مهددا بخسارة نقاط مباراة خيتافي في الدوري الإسباني رغم الفوز بها بحكم القانون.

وحقق ريال مدريد فوزا صعبا على حساب ضيفه خيتافي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت أحداثها مساء السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإسباني.

ووفقا لما أوردته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد بات مهددا بخسارة نقاط مباراة خيتافي، حال تقدم الأخير بشكوى رسمية، بسبب ما حدث قبل نهاية المباراة.

وشهدت الدقيقة 84 من الشوط الثاني دخول الظهير الأيمن الإسباني ألفارو أودريوزولا بدلا من مواطنه الجناح ماركو أسينسيو.

لكن بشكل مفاجئ، سقط لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينغا، على أرض الملعب وطلب الخروج، ليتم استبداله بأودريوزولا بدلا من أسينسيو الذي كان قد غادر الملعب بالفعل.

وأوضحت الصحيفة المُقربة من ريال مدريد أن موقف ريال مدريد ليس سليما في تلك اللقطة، وهو مهدد بخسارة نقاط المباراة، خاصة وأن أسينسيو كان قد غارد الملعب بالفعل، ولا يحق له العودة بعد الخروج.

وحسب ما أكدته الصحيفة، فإن الحكم مارتينيز مونويرا الذي أدار المباراة مهدد هو الآخر بعقوبة قاسية، بسبب السماح لأسينسيو بالعودة للمشاركة، رغم خروجه.

ومن المنتظر أن يتقدم خيتافى بشكوى رسمية ضد ريال مدريد، اعتراضا على ما حدث في المباراة، خاصة وأنه يسعى لتجنب الهبوط.

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 71 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 34 نقطة في المركز الـ18، ليقترب خطوة أكبر من الهبوط.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار