شابة للبنانية تتألق في برنامج The VOICE فرنسا لعام 2023.. فما قصتها؟

شابة للبنانية تتألق في برنامج The VOICE فرنسا لعام 2023.. فما قصتها؟
اللبنانية مارلين نعمان

حققت اللبنانية مارلين نعمان تألق كبير في الجولة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The VOICE في نسخته الفرنسية لعام 2023.

وذكرت مواقع فنية أن مارلين، التي تبلغ من العمر 25 عاما، نجحت في حسم المرحلة الثالثة من برنامج The Voice: the Cross Battles لصالحها بعد فوزها سابقا في مرحلة اختبارات الصوت فقط.

وخلال عرضها، أبهرت الشابة اللبنانية الجمهور والمشاهدين بصوتها الرائع وأدائها المتميز لأغنية "Elle tu l'aimes" للمغنية هيلين سيجارا، والتي قدمتها بعد إضافة بعض النوتات الشرقية لها.

https://www.instagram.com/p/Crd1r2WA3An/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

وقبيل المعركة، كتبت مارلين عبر حسابها على "إنستغرام" باللغة الفرنسية: "هذا السبت أغني أغنية أحبها كثيرا (عبر المعارك).. هذا السبت الساعة 10 مساء بتوقيت بيروت".

وبعد تقديمها العمل الشهير، وصفت لجنة حكام البرنامج أداء مارلين بـ"الاستثنائي" الذي أثبت قدراتها المتميز، وأطلق عليها المحكم زازي لقب "حلوتي الزرقاء الصغيرة".

وخلال اختبارات The Voice France 2023، أذهلت اللبنانية مارلين نعمان الجمهور ولجنة تحكيم البرنامج المكونة من 5 أعضاء بأدائها في 25 مارس/أذار، جنبًا إلى جنب مع شادي الذي رافقها على العود.

وقدمت مارلين، خلال تجارب الأداء، أغنية "Je suis Malade" للمغنية لارا فابيان، ووصفت لجنة التحكيم صوتها بأنه "آلة موسيقية".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار