بسعر خيالي.. إطلالة مثيرة ومميزة للفنانة هيفاء وهبي

بسعر خيالي.. إطلالة مثيرة ومميزة للفنانة هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة من الصور المثيرة، وهي تتمشى خارج فندق ترتدي طقما يشبه "البيجامة" المكونة من جاكيت وبنطلون، والتي أثارت الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت وهبي، عبر خاصية القصص القصيرة (ستوري) على حسابها الرسمي بتطبيق "إنستغرام"، مجموعة صور لأحدث ظهور لها، إذ بدت ترتدي طقما أسود أشبه بـ"البيجامة" وتلتقط لنفسها الصور من داخل غرفة بأحد الفنادق.

واختارت هيفاء "جاكيت مخملي" أسود اللون بأحرف وردية من تصميم Dolce & Gabbana سعره 1370 دولارا، وبنطلون من نفس الخامة والألوان والدار بسعر 820 جنيهًا إسترلينيًا، لتتخطى سعر إطلالتها 73 ألف جنيه مصري.

كما نسقت الفنانة الشهيرة مع الطقم حذاء باللونين الأسود والوردي وحقيبة سوداء من دار Hermes سعرها 6766 دولارا، لتتخطى تكلفة إطلالتها بزي اعتبره متابعوها "بيجامة نوم" أكثر من 280 ألف جنيه مصري.

آخر أعمال هيفاء وهبي فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023، وشاركها البطولة محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد وآخرون، تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار