300 مليون يورو إنفاق تشيلسي في الانتقالات مقابل المركز الـ 11 في الدوري الانجليزي

300 مليون يورو إنفاق تشيلسي في الانتقالات مقابل المركز الـ 11 في الدوري الانجليزي
تشيلسي الإنجليزي
ماجد عبد الرحيم

ربما يكون فريق كرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي هو أكبر الخاسرين في البريمرليج هذا الموسم مع اقتراب منافسات الدوري على الانتهاء، فالنادي أنفق أكثر من 300 مليون يورو لدرجة أنه تصدر قائمة الأندية الأكثر إنفاقاً خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الحالي 2023.

رغم الانفاق الباهظ يقبع تشيلسيفي المركز 11 على لائحة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، حقق بموجبها الفوز بـ 11 مباراة وتعادل في 10 مباريات، بينما خسر في 14 مواجهة قبل جولتين من نهاية البريمرليج

أوروبيا، خرج البلوز من الدور ربع النهائي على يد ريال مدريد الاسباني بعد خسارته بنتيجة المباراتين 4-0 مناصفة بين الذهاب والإياب.

انفاقات تشيلسي الباهظة شملت التعاقد مع الأرجنتيني إنزو فيرنانديز من بنفيكا البرتغالي مقابل 121 مليون يورو، وميخايلو مودريك من شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 70 مليون يورو.

كما تضمنت بينوا بادياشيلي من موناكو الفرنسي مقابل 38 مليون يورو، وديفيد داترو فوفانا من مولدة النرويجي مقابل 12 مليون يورو، وأندري سانتوس من فاسكو دا غاما البرازيلي مقابل 12.5 مليون يورو، وجواو فيليكس إعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 11 مليون يورو، ونوني مادويكي من آيندهوفن الهولندي مقابل 35 مليون يورو، ومالو جوستو من ليون الفرنسي الذي سينضم إلى “البلوز” في الصيف المقبل مقابل 30 مليون يورو.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار