تارا عماد تعيش حالة من النشاط الفني في السينما والتليفزيون

تارا عماد تعيش حالة من النشاط الفني في السينما والتليفزيون
تارا عماد
نهاد مقلد

تعيش الفنانة تارا عماد حالة من النشاط الفني، حيث تخطو بخطى ثابتة، لاتخاذ مكانها بين نجمات الصف الأول في السينما والدراماوتألقت تارا بظهورها في ملصق بمفردها في الدعاية لفيلم بيت الروبي المقرر عرضه في موسم أفلام صيف 2023، ونشرت تارا عماد على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورتها الدعائية لفيلم "بيت الروبي"

وعلقت تارا على الصورة " هنفضل فريق واحد، بهيرة الروبي من بيت الروبي، صيف ٢٠٢٣"، وظهرت من خلال الصورة أحد أفراد بيت الروبي، بشخصية بهيره الروبي وكانت "حامل"

احتفلت الفنانة تارا عماد، بعيد ميلادها الـ 30، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وظهرت تارا عماد قبال أيام في صورة، مرتدية شورت جينز مع تيشيرت كات، وعلقت كاتبة: “هذه 30 لفة حول الشمس”.

تدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار كوميدي اجتماعي، وتشارك تارا عماد في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

وكان اخر أعمال تارا عماد السينمائية كان فيلم المطاريد، الذي عُرض في دور العرض السينمائي مع بداية عام 2023، من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين. ويشاركها البطولة مجموعة من النجوم منهم أحمد حاتم، إياد نصّار ومحمود البزاوي.

وكان أحدث أعمال تارا عماد التليفزيونية، مسلسل الصندوق الذي نافس في الموسم الرمضاني لهذا العام والذي شاركت فيه كضيفة شرف وهو إخراج مروان عبد المنعم. بالإضافة إلى مسلسل ستات بيت المعادي الذي شاركت في بطولته مع كندة علوش وإنجي المقدم، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي Why Women Kill، ومسلسل تحقيق، من الأعمال الأصلية لمنصة WATCH IT، وشاركها بطولته أحمد مالك وهدى المفتي، ومسلسل Suits الذي عُرض في موسم رمضان 2022، وشاركها بطولته آسر ياسين، وصبا مبارك، وأحمد داود

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار