«أبل»: أضافة مميزات تساعد على اكتشاف الحفلات الموسيقية فى الخرائط

«أبل»: أضافة مميزات تساعد على اكتشاف الحفلات الموسيقية فى الخرائط
أبل

أفادت تقارير اليوم، بأن شركة Apple الأمريكية تتطلع إلى التنقل في بث الموسيقى الحية لمساعدتك في العثور على الحفلات الموسيقية في الحياة الواقعية، حيث أضافت الشركة ميزات اكتشاف الحفلات الموسيقية إلى خرائط Apple و Apple Music.

ستجد في الخرائط أكثر من 40 دليلاً تسلط الضوء على أماكن الحفلات الموسيقية في 14 مدينة رئيسية حول العالم، مثل نادي تكنو في بروكلين وسيمفوني هول في فيينا. قد يساعدك هذا في تحديد المكان الذي تذهب إليه عندما تكون جديدًا. في المدينة، أو تسليط الضوء على منظر طبيعي غير مألوف.

تحتوي Apple Music أيضًا على وحدة Shazam التي تتيح لك تصفح عروض الفنانين القادمة إذا كان هناك فنان مفضل يلعب في مكان قريب، مما قد يساعدك في الحصول على تذاكر، وهناك أيضًا قسم Set Lists يمكنك الاستماع إلى الأغاني التي يتم تشغيلها في جولات محددة (مثل Sam Smith’s و Kane Brown’s، وفقًا لـ engadget) أثناء التعرف على المنتجات.

تتوفر كلتا التجربتين اليوم، حيث أن الإضافات ليست مفاجئة تمامًا. لطالما أكدت Apple على التنظيم البشري في الموسيقى، مثل العديد من قوائم التشغيل المخصصة ومزيج الدي جي. تمتد عمليات التكامل في هذه الاستراتيجية إلى الحفلات الفردية. تحتوي الخرائط أيضًا على دليل اختيار للطعام. والتسوق والسفر. يعد الدفع المنسق للخرائط والموسيقى فريدًا نسبيًا، على الرغم من أن الشركة تراهن بوضوح على أنها يمكن أن تهتم بكلتا الخدمتين بالحفلات الموسيقية.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار