نيوكاسل يونايتد مهدد بالخروج من المربع الذهبي للدوري الانجليزي

نيوكاسل يونايتد مهدد بالخروج من المربع الذهبي للدوري الانجليزي
نيوكاسل
ماجد عبد الرحيم

أضحى فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزى مهددا بالخروج من المربع الذهبي للدوري الانجليزي بسبب الصراع الناري على المقاعد المؤهلة للمناقسات الأوروبية، ولم يعد لديه رفاهية اضاعة المزيد من النقاط، لكنه اليوم قد يفعل ذلك في مواجهته الصعبة أمام نظيره برايتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

يدخل نيوكاسل المواجهة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 12 لقاء وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 63 هدفاً وتلقي 31.

فيما يأتي فريق برايتون في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة حصدها من 34 مباراة، محققا 17 انتصارا بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 66 هدفا فيما استقبلت شباكه 45 هدفا.

ويسعى برايتون لمواصلة انتصاراته بعدما أسقط أرسنال بهزيمة مذلة بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

فيما يبحث نيوكاسل عن العودة للإنتصارات من جديد بعدما تعادل مع مضيفه ليدز يونايتد بهدفين لكل منهما، فى المواجهة التى أقيمت لى ملعب "إيلاند رود"، فى افتتاح الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023.

ويحتاج نيوكاسل من أجل حسم التأهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، لحصد 6 نقاط من مبارياته الثلاث المقبلة، حيث يأتى متفوقا بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد الرابع بنفس الرصيد من النقاط، وبفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الخامس برصيد 65 نقطة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار