بسمة بوسيل تغازل تامر حسني رغم الانفصال.. ماذا قالت؟

بسمة بوسيل تغازل تامر حسني رغم الانفصال.. ماذا قالت؟

في مغازلة جميلة، هنأت الفنانة المغربية، بسمة بوسيل، طليقها تامر حسني، بمناسبة طرح الملصق الدعائي لفيلمه الجديد "تاج"، والمقرر طرحه في موسم عيد الأضحى 2023.

ويبدو أن بسمة بوسيل تعافت من وجع الانفصال عن نجم الجيل تامر حسني، إذ ردت مباشرة بعد نشر تامر حسني الملصق الدعائي للفيلم، على صفحته في تطبيق "إنستغرام" وعلقت قائلة: "مبروك تيمو، إن شاء الله يكسر الدنيا"، وتفاعل تامر حسني أيضا وكتب ردا عليها "يا رب يا أحلى بسوم.. أنتي عارفة إنب تعبت جدا في الفيلم".

وكانت بسمة بوسيل، أعلنت انفصالها رسميا عن تامر حسني الشهر الماضي، وكتبت عبر خاصية "ستوري" بموقع "إنستغرام": "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام".

كما وجهت بسمة لطليقها رسالة قالت خلالها: "ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير.. آمين يا رب".

يتميز تامر حسني عن أبناء جيله بتفوقه في التمثيل والغناء، إذ تحقق أفلامه دائما إيرادات كبيرة، ويتزاحم من أجله الجمهور أمام شباك التذاكر.

وكان فيلم "بحبك" آخر أعماله السينمائية، وهو من تأليفه وبطولته، وضم نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل: هنا الزاهد وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده، وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح، وعاليا راشد، وشهد الشاطر.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار