مواجهة نارية الليلة بين الأهلى المصري والترجي التونسي

مواجهة نارية الليلة بين الأهلى المصري والترجي التونسي
الاهلي المصري
ماجد عبد الرحيم

يشهد ستاد القاهرة بالعاصمة المصرية الليلة واحدة من أهم المباريات في كرة القدم العربية والإفريقية، وهي مواجهة الأهلي المصصري مع نظيره الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التى يتطلع الفريق المصري لعبورها من أجل التأهل للنهائي القاري، خاصة أن مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب حمادي العقربي بـرادس التونسية انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، لكن الترجي ليس بالفريق السهل الذي يستسلم بعد نتيجة المباراة الأولى.

وعقد أمس الاجتماع الفني للمباراة بمقر النادي الأهلي بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم

الأهلي بالأحمر والترجي بالكحلي

خلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الترجي الطاقم الكحلي بالكامل.

كما تم خلال اللقاء مناقشة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

نادي الترجي التونسي
نادي الترجي التونسي

التحكيم

يُدير مباراة الليلة، الحكم الموريتانى بيدا دحانى ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولى جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغانى دانييل لاريا حكما لتقنية الفار ويساعده المغربى سمير جزاز.

غيابات الأهلي

يتصدر محمد الشناوي حارس الأهلي أهم غيابات الفريق في مباراة الترجي التونسي الليلة، بسبب إصابته في السمانة لينضم الحارس الدولي لقائمة الإصابات القديمة بالفريق وهي أكرم توفيق وكريم فؤاد حيث يستكمل الثنائي برنامج التأهيل من الرباط الصليبي كما يغيب رأفت خليل ورامي ربيعة للإصابة وأيمن أشرف وسافيو لأسباب فنية بجانب محمد الضاوي كريستو الذي إنضم لمنتخب تونس للشباب للمشاركة في كأس العالم للشباب الشهر الجاري بالأرجنتين.

ويسعى الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر لاستمرار تحقيق نتائج إيجابية سواء محليًا أو قاريًا، خاصة بعد تحقيق لقبي كأس مصر وكأس السوبر خلال الفترة الماضية.

ويأمل مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر في استغلال النتيجة الجيدة التي حققها الأهلي بلقاء الذهاب وإراحة عدد من اللاعبين الأساسين بجانب غياب محمد الشناوي بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي والترجي مع الصاعد من مواجهة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي.

أبرز مباريات اليوم في كرة القدم

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار