الفنانة المصرية مروة عبد المنعم تهاجم الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.. فما القصة؟

الفنانة المصرية مروة عبد المنعم تهاجم الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.. فما القصة؟

هاجمت الفنانة المصرية مروة عبد المنعم، الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، بسبب موقفه من اتهامها بالتسبب في وفاة خادمتها داخل منزلها.

وقالت مروة عبد المنعم لوسائل إعلام محلية إن الإعلامي وائل الإبراشي الذي توفي في يناير 2022 "ظلمها وأسهم في تشويه صورتها".

وأضافت الممثلة المصرية البالغة من العمر 44 عامًا أن "الإبراشي" استضاف في برنامجه أسرة خادمتها التي توفيت داخل منزلها، واتهمها ضمنيًا بالتسبب في وفاتها.

مروة عبد المنعم تهاحم الإبراشي

وأردفت مروة عبد المنعم: "وائل الإبراشي استضاف عائلة الخادمة، وأدار موسيقى حزينة في الحلقة، وبدا أهل الخادمة مظلومين، بينما ظهرت أنها متهمة ومتسببة في وفاتها".

ومضت تقول: "وائل الإبراشي اتهمني بقتل خادمتي وتشويه جثتها، وأنا بريئة من كل هذه التهم"، مختتمة: أنا مش مسامحة، ربنا يتولاه برحمته، وهو الآن عند ربنا، هو أولى به".

وأشارت الممثلة المصرية التي تراجعت شهرتها كثيرًا إلى أنها ما زالت تتعرض للهجوم من الجمهور، رغم تبرئتها أمام القضاء: "خبر البراءة انتشر بشكل أصغر بكتير من البروباجاندا اللي حصلت".

وقبل يومين، تصدر اسم الفنانة المصرية مروة عبد المنعم قائمة الأكثر بحثًا على محرك "جوجل" في مصر، بعد بكائها الحار على هواء برنامج "قعدة ستات" المعروض على فضائية "القاهرة اليوم".

وخلال استضافتها في البرنامج، تحدثت مروة عبد المنعم عن التهميش الذي تواجهه منذ فترة طويلة، واشتكت من تخلي أصدقائها عنها في محنتها.

وأضافت أنها تعثرت كثيرًا وواجهت أزمات مالية، وكانت تقول لابنتها "لا أعلم كيف ومن أين أنفقت عليكم طوال هذه السنوات"، مؤكدة أنها تحدت كل الصعاب ولم تعتمد على مساعدة أحد.

وأعربت مروة عبد المنعم عن امتنانها للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، والفنان إدوارد، قائلة: "وقفا معي، ولن أقل أسماء من تخلوا عني، وكنت أنتظر المساندة من أصدقائي لكنهم تخلوا عني".

وعاتبت الفنان تامر حسني، قائلة: "كنت أظن سيسأل عني وعن أحوالي، خاصة أنني زرته في معسكر الجيش أثناء عرض فيلم (عمر وسلمى) ووقتها لم أكن صديقته بعد، والحقيقة أنا زعلانة من تامر حسني أوي".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار