الفنان محمد رمضان يتكفل بعلاج بعض الحالات الحرجة لمرضى القلب

الفنان محمد رمضان يتكفل بعلاج بعض الحالات الحرجة لمرضى القلب
محمد رمضان مع الدكتور جمال شعبان

أوفى الفنان محمد رمضان بوعد قطعه على نفسه لطبيب أمراض قلب، بالتكفل بعلاج بعض الحالات الحرجة، حيث كشف الدكتور جمال شعبان، استشاري القلب والأوعية الدموية عن تكفل الفنان محمد رمضان بعلاج عدد من الحالات التي تعاني من مشاكل في القلب، وبالفعل قد بدأ في تكفل أولى الحالات.

وكتب جمال شعبان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وعدني بالمساهمة في علاج حالات كثيرة وخاصة الحالات الخطيرة التي تعاني من اختلال كهرباء قلب والمعرضة لخطر السكتة القلبية، بداية بدأنا بالتواصل مع أول حالة من المنيا والترتيب لتركيب أول جهاز يتكفل بتكاليفه كاملة والتي تصل إلى ٣٠٠ ألف جنيه مصري.

وكان جمال شعبان قد ناشد محمد رمضان بالتبرع للحالات المرضية الخطرة، وذلك بعد صوره مع الدولارات التي لاقت هجوما واسعا من قبل الجمهور ونجوم الفن والإعلام، وكتب رسالة له قال فيها، يا ريت بالدولارات دي اللي واضح انك مش محتاج لها.. تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم.. يمكن دا يشفع لك يوم الزحام.

من جانبه رد محمد رمضان قائلا: شكراً يا دكتور.. ياريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة و تليفون حضرتك على الخاص.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار